أكرم القصاص - علا الشافعي

ضابط أمريكى ينقذ رضيعة عمرها 3 أسابيع توقفت عن التنفس فى ميشيجان.. فيديو

الأربعاء، 15 يوليو 2020 04:42 م
ضابط أمريكى ينقذ رضيعة عمرها 3 أسابيع توقفت عن التنفس فى ميشيجان.. فيديو ضابط الشرطة ينقذ الطفلة الرضيعة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقبل ضابط شرطة أمريكى، على تصرف بطولى قام به عندما توجه إلى أسرة تتكلم اللغة العربية لإنقاذ طفلة توقفت عن التنفس وعمرها ثلاثة أسابيع، وأدى الشرطى عدة ضربات على ظهر الرضيعة ما جعلها تسعل ثم تبكى، وبعد ذلك تم نقل الطفلة إلى مستشفى قريب لإجراء الفحوصات.

ونشرت إدارة شرطة ميشيجان الأمريكية، تسجيل فيديو لتصرف الضابط البطولى، ويظهر مقطع الفيديو، كيف يتوجه الشرطى إلى أسرة تتكلم اللغة العربية لإنقاذ طفلة توقفت عن التنفس عمرها ثلاثة أسابيع، وفق ما نقلت وكالة سبوتنيك.

ضابط الشرطة ينقذ الطفلة الرضيعة
ضابط الشرطة ينقذ الطفلة الرضيعة

وأظهرت لقطات الفيديو الشرطى، وهو يؤدى عدة ضربات على ظهر الرضيعة ما جعلها تسعل ثم تبكى، وبعد ذلك تم نقل الطفلة إلى مستشفى قريب لإجراء الفحوصات.

وقالت إدارة الشرطة في بيان: "لم ينقذ الضابط الطفل فحسب، ولكن قام الضابط بعمل رائع في مواساة الأسرة".

وفي وقت سابق، أفادت قناة "الحرة" الأمريكية بأن إدارة الشرطة في ويلمنجتون بولاية كارولينا الشمالية طردت ثلاثة من الضباط بعد تسجيل صوتي لهم، يستخدمون فيه عبارات عنصرية، ويناقشون خطط لـ"ذبح" السود في حرب أهلية أخرى.

وقالت القناة، الخميس الماضي، إن رجال الشرطة، مايكل بينر، وجيسي مور، وجيمس جيلمور، سجلوا بطريق الخطأ حديثهم في سيارات الدورية.

وأوضحت القناة أن محادثة الضباط تم اكتشافها بالصدفة، حيث كانت رقيبة تجري مراجعات فيديو روتينية عندما وجدت مقطعا طويلا من الضابط بينر، سجل عن طريق "تفعيل عرضي"، وبعد الاستماع إلى المناقشة العنصرية، نبهت أحد الرؤساء الذي بدأ تحقيقا داخليا.

يشار إلى أن حادثة وفاة الأمريكي الأسود جورج فلويد أثناء اعتقاله، والتي اعتبرت أنها نابعة من دوافع عنصرية، أشعلت غضبا شعبيا أدى إلى اندلاع احتجاجات في شتى أنحاء البلاد، تطالب بوضع حد لعنف الشرطة والعنصرية التي لا يزال كثير من السود يعانون منها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة