خالد صلاح

إحالة 72 من العاملين بالقطاع الصحى بسوهاج للتحقيق لتغيبهم عن العمل اليوم

الخميس، 16 يوليه 2020 08:05 م
إحالة 72 من العاملين بالقطاع الصحى بسوهاج للتحقيق لتغيبهم عن العمل اليوم أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد البدرى، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غربى سوهاج، إحالة 72 موظفا من العاملين بقطاع الصحة للتحقيق عقب ثبوت تغيبهم عن العمل اليوم دون الحصول على إذن مُسبق من جهة العمل وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتغيبين.

جاء ذلك على هامش قيام مسئولي التفتيش المالى والإدارى بالوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة بالمرور على الوحدة الصحية الشمالية بقرية جهينة الشرقية، الوحدة الصحية بمباني عنيبس، الوحدة الصحية بقرية الحرافشة، الوحدة الصحية بنزه الهيش التابعة لقرية عنيبس.

وجاءت عملية التفتيش تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج بالمتابعة الدورية لكافة المصالح الحكومية والتأكد من أستقرار العاملين بها وتقديم كافة الخدمات للمواطنين في أوقات العمل المحددة بما لا يخل بالنظام العام في هذا الشأن.

يذكر أن أحمد البدرى، عندما كان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا بمحافظة سوهاج، أحال 17 من العاملين بقطاع التعليم للتحقيق معهم، لتغيبهم عن العمل، وذلك على هامش تفقد إنتظام العملية التعليمة مع بداية أنطلاق التيرم الثانى بمدارس المركز، والتقى المواطنين واستمع إلى مطالبهم، وقد رافقه فى الجولة أعضاء التفتيش المالى والإدارى بالوحدة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة البلينا، أنه فى إطار توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، بضرورة متابعة سير العمل بالمصالح الحكومية والمستشفيات العامة والمدارس بنطاق المركز، تم اليوم المرور على الإدارة ومستشفى البلينا المركزى، وتبين غياب 17 مدرسا من العاملين بالمدارس فى أول يوم دراسى من التيرم الثانى عن العمل بدون عذر مقبول ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، وذلك حرصا على سلامة سير العمل، والمتابعة المستمرة للمحافظة على الانضباط وتقديم خدمة متميزة للمواطنين والتاكد من سلامة الطلاب داخل مدراسة وإنتظام المدرسين داخل الفصول .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة