خالد صلاح

الضربة القاضية من ريال مدريد وسقوط ليفربول الأبرز فى صحف العالم.. صور

الخميس، 16 يوليه 2020 01:04 م
الضربة القاضية من ريال مدريد وسقوط ليفربول الأبرز فى صحف العالم.. صور غلاف أس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة على رأسها موقعة حسم الليجا، حيث يسعى ريال مدريد للفوز على فياريال للتتويج بالدوري الإسباني دون النظر لمباراة برشلونة ضد أوساسونا فى نفس التوقيت، بالإضافة إلى خسارة ليفربول ضد أرسنال 1-2 فى قمة الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي.

وكتبت صحيفة "آس" الإسبانية "مدريد يبحث عن الضربة القاضية، رجال زيدان يريدون ضمان الليجا الـ34 الليلة ضد فياريال الذي فاز فى آخر 4 مباريات خارج ملعبه".

راموس
راموس

 

فيما عنونت صحيفة "ماركا" "سنقاتل حتى الموت، ريال قد يصبح بطلاً للدوري الإسباني هذا اليوم، يمكن للدي ستيفانو أن يشهد التتويج بالدوري الـ34".

ماركا
ماركا

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، "كرة المباراة، برشلونة من أجل الفوز أمام أوساسونا وإنتظار تعثر لريال مدريد ليؤجل الحسم للجولة الأخيرة، ميسي 22 هدف وبنزيما 19 هدف والصراع على هداف الدوري".

موندو
موندو

فيما تحدثت صحيفة "ليكيب" الفرنسية عن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قائلة، "كيف أثبت زيدان أنه الرجل المثالي لريال مدريد؟".

ليكيب
ليكيب

 

وفى إنجلترا، تحدثت الصحف الإنجليزية عن سقوط ليفربول ضد أرسنال وتدمير أمال كلوب فى معادلة رقم مانشستر سيتي القياسي فى عدد النقاط، حيث كتبت صحيفة "ديلي إكسبريس"، "الوجوه الخجلة، أخطاء ساذجة تدمر آمال كلوب بالوصول لرقم قياسي لعدد النقاط".

ديلي إكسبريس
ديلي إكسبريس

 

وأشارت صحيفة "ديلي ستار"، "فان دايك يخطئ والآلة كلوب تتعطل"، فى إشارة إلى الخطأ الذى ارتكبه الهولندى فيرجيل فان دايك وكلف الريدز الخسارة أمام الجانرز.

ديلي ستار
ديلي ستار

 

وفى إيطاليا، إستحوذ التعادل المثير بين يوفنتوس وساسولو 3-3 على أغلفة الصحف هناك، حيث كتبت "لاجازيتا ديللوسبورت" قائله، "إثارة الاسكوديتو، يوفنتوس 3/3، توقف القلب مع ساسولو، ساري يتعثر،  حصل على نقطتين فقط في آخر ثلاث مباريات وتلقى تسع أهداف".

لاجازيتا
لاجازيتا

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة