خالد صلاح

زياش يشارك فى التدريبات الجماعية مع تشيلسي للمرة الأولى.. صور

الخميس، 16 يوليه 2020 06:55 م
زياش يشارك فى التدريبات الجماعية مع تشيلسي للمرة الأولى.. صور زياش فى تدريبات تشيلسي الجماعية
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم المغربى حكيم زياش، الوافد الجديد لصفوف فريق تشيلسي الإنجليزى، فى التدريبات الجماعية للبلوز التي أقيمت اليوم الخميس تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، للمرة الأولى عقب انتقاله للبلوز في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم زياش إلى تدريبات تشيلسيى السبت الماضى، وشارك فى تدريبات فردية طوال الأيام الماضية قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية بدءًا من اليوم.

وكان تشيلسى قد تعاقد مع زياش رسميا فى فبراير الماضى، لمدة 5 مواسم قادمًا بدءًا من الموسم المقبل، من أياكس أمستردام الهولندى، مقابل 40 مليون يورو.

ولن يكون بمقدور زياش المشاركة مع البلوز فى باقى مباريات الموسم الحالى سواء فى الدورى الإنجليزى أو دورى أبطال أوروبا، وسيبدأ المشاركة مع انطلاق الموسم الجديد.

ويستعد تشيلسى لخوض مواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل فى الدور نصف النهائى من كأس الاتحاد الإنجليزى.

وكان تشيلسى قد حقق فوزًا مهمًا على نورويتش سيتى مساء الثلاثاء بهدف فى الجولة الـ 36 من الدورى الإنجليزى ليعزز تواجده فى المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج.

من ناحية أخرى، أبدى فرانك لامبارد المدير الفنى لفريق تشيلسى، رضاءه عن الفوز على نورويتش سيتى بهدف دون رد، حيث قال فى تصريحات عقب اللقاء،"لقاء جيد، فى هذه الفترة من الموسم نشاهد أن النتائج لدى الفرق تزداد خطورة، لم نستقبل فرص كثير على مرمانا، سجلنا هدف وكان يجب علينا تسجيل المزيد، أرغب بالمزيد ولكن 3 نقاط مرضية للغاية."

وتابع: "أريد مشاهدة جودة أكبر من الفريق وأؤمن بأن هذه المجموعة تملك جودة أفضل من هذا، أظهرنا ذلك أمام واتفورد، إن أردنا التقدم فعلينا تقديم أداء أفضل ولكن لا أرغب بأن أكون منتقدًا للفريق".

EdDSdFsWkAUIoon
 
 
EdDSbvdXkCATi5H
 
EdDSaezXkAYkgRK
 
EdDSZhsXgAA4l3M

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة