خالد صلاح

سر عدم إعلان خطوبة أمينة خليل وعمر طه.. النجمة قاطعت حساباتها على السوشيال ميديا منذ 46 يوما.. وإعلان الزواج مطلع العام المقبل.. وجمهور مواقع التواصل الاجتماعى يعلق: "ياللى قادرة على التحدى اتخطبتى".. صور

الخميس، 16 يوليه 2020 11:31 ص
سر عدم إعلان خطوبة أمينة خليل وعمر طه.. النجمة قاطعت حساباتها على السوشيال ميديا منذ 46 يوما.. وإعلان الزواج مطلع العام المقبل.. وجمهور مواقع التواصل الاجتماعى يعلق: "ياللى قادرة على التحدى اتخطبتى".. صور أمينة خليل
كتب خالد إبراهيم وذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت خطوبة النجمة أمينة خليل أمس، من عمر طه، تساؤلات عديدة، حول سبب عدم إعلان أمينة خليل، للخطوبة على حساباتها على السوشيال ميديا، سواء انستجرام أو تويتر، حيث انتشرت الصور على صفحات السوشيال ميديا، ومحبى أمينة خليل، وأيضا الحسابات المهتمة بالفن، والمواقع الاخبارية، ولم تنشر أمينة أى صورة على حساباتها الرسمية، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن السبب، لا سيما أن أمينة لم تنشر أى صورة أو فيديو على "انستجرام"، منذ أكثر من 46 يوما ، وتحديدا يوم 1 يونيو، حينما أعلنت عن مسلسلها الجديد "ليه لأ".

أمينة تمتلك حوالى 3.3 مليون متابع عبر انستجرام، بينما تمتلك عبر تويتر حوالى 142 ألف متابع ، ولكن الغريب أن الحساب ورغم أنه موثق، إلا أن أمينة لا تنشر أى شيء على تويتر منذ أكثر من 4 سنوات، وتحديدا مع كواليس مسلسل "جراند أوتيل".

أمينة خليل على انستجرام
أمينة خليل على انستجرام

 

أمينة خليل على تويتر
أمينة خليل على تويتر

 

بينما كان آخر ما نشرته أمينه على انستجرام، كان بوستر مسلسل "ليه لأ"، والذى عرض خلال الفترة الماضية، حيث كتبت قبل عرض المسلسل، "فاضل 4  أيام على عرض مسلسل "ليه لأ؟!" انا متحمسة جداً ومبسوطة وخايفة في نفس الوقت.. يارب يعجبكم وتتابعوه"

 

وقبلها كان الظهور الأخير لها على انستجرام فى شهر إبريل، فى اعلان ترويجى، وقبل نشرت جلسة تصوير لها فى شهر مارس.

أمينة خليل
أمينة خليل

 

الجمهور حاول البحث عن تفاصيل خاصة بإعلان خطوبة أمينة خليل، وعمر طه، ومن المعلومات المؤكدة أنه من المقرر أن يتزوج العروسان مطلع العام المقبل، عقب انتهاء تفاصيل المنزل وخلافه.

 

الثنائى جمعتهما صداقة طويلة قبل الارتباط بشكل رسمى، ويرصد "اليوم السابع" أبرز المعلومات عن عمر طه، الزوج المنتظر للنجمة أمينة خليل.

 

- يعمل عمر طه فى مجال الهندسة.

 

- يمارس هواية الصيد، ويمتلئ حسابه على مواقع  التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصوره مع أصدقائه أثناء اصطياد الطيور.

يهوى الصيد
يهوى الصيد

 

خلال عيد ميلاده الماضى، وصف عمر طه، أمينة خليل، بأنها واحدة من أفراد عائلته، حيث نشر صورة تجمعه بعائلته أثناء الاحتفال بعيد الميلاد، مؤكدا أنها "عائلته".

 

زار طه بعض الدول مثل الإمارات وفيتنام، كذلك تجمعه مع أمينة خليل صداقات مشتركة من الوسط الفنى مثل المغنى "أبو"، كما ظهر الثنائى فى إحدى الصور، أثناء حفل للهضبة عمرو دياب، والعديد من المناسبات الفنية الأخرى.

أثناء احتفاله بعيد ميلاده
أثناء احتفاله بعيد ميلاده

 

أمينة خليل وخطيبها
أمينة خليل وخطيبها

 

ما إن تم الإعلان عن هذا الخبر حتى تصدرت أمينة خليل تريندات تويتر وجوجل ما بين فرحة من متابعيها وجمهورها ممن تفاعلوا مع صور الخطوبة على طريقتهم الخاصة وحرصوا على تهنئتها وآخرون مازحوها بجملة "ياللى قادرة ع التحدى اتخطبتى"، بالإضافة إلى العديد من التعليقات الأخرى.

مع أمينة خليل
مع أمينة خليل

 

وتعد تلك الجملة واحدة من تتر آخر أعمالها "ليه لأ"، وبالتالى حرص قطاع كبير من متابعيها على إشعال موقع تويتر بتعليقات مثل: "أمينة خليل غفلتنا ب اللي قادرة على التحدى وراحت هى اتخطبت بجد"، "اللى قادرة ع التحدِى وعَ المواجهة اتخطبت يا جماعة"، "أمينة خليل مين اللى تتخطب دا انا اروح فيكوا فى داهيه"، في حين عبر آخرون عن حال معجبيها بمجرد علمهم بخبر الخطوبة بنشر صورة للفنان طارق لطفى من كواليس فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية".

التحدى والمواجهة وامينة خليل
التحدى والمواجهة وامينة خليل

 

فتاة على السوشيال ميديا تتفاعل مع الترند
فتاة على السوشيال ميديا تتفاعل مع الترند

 

ربط الجمهور بين خطبة أمينة خليل والكوميكس، جاء بسبب الأغنية الدعائية لمسلسل "ليه لأ"، والتى تدعو الفتيات إلى أن يكن أقوياء دائما.

كوميكس
كوميكس

 

مشهد من فيلم لهنيدى
مشهد من فيلم لهنيدى

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة