خالد صلاح

كلوب: محمد صلاح مذهل.. والإحصائيات لا تبرز مدى أهميته لليفربول

الخميس، 16 يوليه 2020 06:38 م
كلوب: محمد صلاح مذهل.. والإحصائيات لا تبرز مدى أهميته لليفربول محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، النجم المصرى محمد صلاح، بعد خوضه المباراة رقم 150 مع الريدز، فى جميع المسابقات، أمس الأربعاء، أمام أرسنال، ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخاض النجم المصرى محمد صلاح، خلال مشواره مع ليفربول، منذ انضمامه فى صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، 150 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 94 هدفًا وقدم 36 تمريرة حاسمة.

وقال كلوب، لصحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أرقام محمد صلاح رائعة فى أول 150 مباراة مع ليفربول، إنه أمر استثنائي للغاية، ولكن إذا فكرنا في الأهداف التي سجلناها، فمن المحتمل أن يكون قد شارك في 150 هدفًا".

وأضاف مدرب الريدز: "إذا ألقينا نظرة عميقة على ذلك، فسترى أن محمد صلاح لاعب مذهل، لا يصدق تمامًا، هو حقيقة أنه لعب 150 مباراة لنا في ثلاث سنوات".

وتابع حديثه: "أعتقد أن الإحصائيات لا تقدم الصورة الكاملة، على مدى أهمية محمد صلاح للفريق، والأهداف التى صنعها بوجوده الخطير داخل منطقة جزاء الخصوم".

وسجل الفرعون المصرى 19 هدفًا هذا الموسم على مستوى البريميرليج، وساهم بقوة فى استعادة ليفربول، ليفربول الدوري الإنجليزي، الغائب عن خزينة النادى، منذ 30 عاما، وبالتحديد منذ موسم 1989 – 1990.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 93 نقطة، متفوقًا بفارق 18 نقطة، عن مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 75 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة