خالد صلاح

بيكسب طول الوقت.. طفل 8 سنوات يحقق أرباحا خيالية

الجمعة، 17 يوليه 2020 03:00 ص
بيكسب طول الوقت.. طفل 8 سنوات يحقق أرباحا خيالية رايان كاجى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثرت جائحة فيروس كورونا المستجد، على نمط حياة الكثيرين، كما أثرت سلبا على دخول البعض، خاصة مع تأثر الاقتصاد بشكل عام على خلفية الجائحة.لكن هذه القاعدة لا تنطبق على الطفل الأمريكي رايان كاجى، الذى استمر في تحقيق الأرباح، عن طريق بث مقاطع الفيديو عبر موقع منصة الفيديوهات الشهيرة :"يوتيوب"، بل زادت الأرباح بالتزامن مع الإغلاق المفروض لمكافحة تفشى جائحة الفيروس التاجى، وفقا لموقع سبوتنيك.

وتمكن  الطفل البالغ من العمر 8 سنوات، والذى يهدف لاستعراض "ألعابه" عبر قناته على يوتيوب، من جنى 26 مليون دولار ، وحصل على لقب صاحب أعلى دخل من محتوى على يوتيوب في عام 2019، ولديه الآن 25.7 مليون مشترك على قناته.

رايان كاجى
رايان كاجى

 

عالم رايان
عالم رايان

 

واستغل رايان كاجي  الإغلاق الناجم عن الفيروس، وتعمد التركيز على محتوى يدور حول الأنشطة المرحة داخل المنزل ومقابلات تعليمية مع خبراء الفيروسات، وفقا لوكالة رويترز.

وقال الطفل  رايان كاجي: إنه عندما كان في الثالثة من عمره، شاهد مجموعة من الأطفال الصغار الآخرين عبر قنواتهم على يوتيوب وسأل والدته عما إذا كان بإمكانه فعل ذلك، قائلا :"فأجابتني بنعم".

أسرة رايان كاجى، تساعده في تكبير تواجده،  والسعى إلى توسيع "عالم رايان" ليصل إلى الجمهور العالمي بتصوير مقاطع مصورة باللغتين الإسبانية واليابانية.

وحاليا يتوسع رايان كاجي أيضا خارج حدود قناته، إذ أطلق منتجات تجارية عبارة عن فرشاة ومعجون أسنان يحملان اسمه.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة