خالد صلاح

حميد أحداد يسجل فى فوز ودى للرجاء المغربى استعدادا لعودة الدورى

الجمعة، 17 يوليه 2020 11:50 م
حميد أحداد يسجل فى فوز ودى للرجاء المغربى استعدادا لعودة الدورى حميد أحداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض فريق الرجاء المغربي مباراته الودية الثالثة أمام فريق الجمعية الرياضية السلاوية، أحد أندية القسم الثاني بالمغرب، وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل واحد، في إطار استعدادات الفريقين لما تبقى من منافسات الموسم الكروي الجاري .

وافتتح التهديف للرجاء اللاعب عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 40، قبل أن يضيف لاعب الزمالك المعار حميد أحداد الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول ، فيما أضاف عبر الرحيم شاكير الهدف الثالث في الدقيقة 90.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي خاض في وقت سابق مبارتين وديتين، الأولى كانت الجمعة الماضية أمام وداد تمارة وفاز عليه بثلاثة أهداف دون رد، ثم أمام رجاء بني ملال، قبل أمس الأربعاء، وانهزم أمامه بهدف دون رد.

وكان موقع "هسبورت" المغربى، قد أكد أن نادى شباب المحمدية، قدم عرضًا رسميًا، لإدارة الزمالك، فى الثالث من شهر يوليو الجارى، من أجل ضم المهاجم حميد أحداد، الذى يلعب هذا الموسم على سبيل الإعارة لفريق الرجاء.

وأضاف الموقع المغربى أن المفاوضات بين الناديين مستمرة حتى الآن، من أجل التوصل إلى إتفاق نهائي حول ضم المهاجم المغربى.

وأشار الموقع المغربى، أن حميد أحداد يعد من أفضل لاعبي الدوري المغربى هذا الموسم، على الرغم من مشاركاته القليلة مع فريق الرجاء، بسبب الإصابات، حيث نجح في استعادة مستواه بعد جلوسه على مقاعد البدلاء في أغلب أوقات الموسم الماضى.

وفى سياق آخر، قدم نادى الدفاع الجديدى المغربى، شكوى ضد الزمالك للاتحاد. ويستعد الرجاء لمواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في سبتمبر المقبل، فيما يواجه الأهلى نظيره الوداد في نصف نهائي عربي خالص.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة