خالد صلاح

صادق خان: 2.1 مليون جنيه تمويل إضافى لمساعدة شباب لندن الأكثر احتياجا

الجمعة، 17 يوليه 2020 06:40 م
صادق خان: 2.1 مليون جنيه تمويل إضافى لمساعدة شباب لندن الأكثر احتياجا صادق خان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن"، عن تمويل إضافى بقيمة 2.1 مليون جنيه إسترليني لتقديم خدمات ومساعدات للشباب الأكثر احتياجا وحرمانا في لندن خلال فصل الصيف.

وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم:"أريد أن يحقق كل شاب في لندن إمكاناته الكاملة... اليوم ، كنت سعيدًا بزيارة   Badu Sports للإعلان عن تمويل إضافي بقيمة 2.1 مليون جنيه لتقديم خدمات ومساعدات للشباب الأكثر حرمانًا في لندن خلال فصل الصيف".

على صعيد آخر، انتقد صادق خان عمدة لندن، أداء الوزراء في التعامل خلال الأزمة الصحية المتعلقة بكورونا، قائلا في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر": "ارتفعت مطالبات الإعانة في لندن بنسبة 185% بأكثر من مليون من سكان لندن تم دفعهم، كان الوزراء بطيئين للغاية في التعامل مع الأزمة الصحية لـ COVID19 - لا يمكننا تحملهم أن يكونوا بطيئين في معالجة هذه الأزمة الاقتصادية أيضًا".

وأشار صادق خان إلى أنه سيدعو الحكومة لتنفيذ انتعاش مصمم خصيصًا للوظائف فى لندن، قائلا: "أنا ملتزم ببذل قصارى جهدى لدعم أعمال لندن من جميع الأحجام والقطاعات".

وكان قد أكد صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن" مساء الأربعاء، أن ارتداء الكمامات وأغطية الوجه ستكون إلزامية فى المتاجر اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 24 يوليو، وقال عمدة لندن: "يجب ارتداء أغطية الوجه عند السفر عبر شبكة النقل في لندن - واعتبارًا من الجمعة 24 يوليو، ستكون إلزامية في المتاجر أيضًا.. إليك كيفية صنع واحدة باستخدام مواد لديك في المنزل".

ووجه صادق خان، عمدة لندن رسالة لمواطنيه طالبهم بضرورة ارتداء الكمامات لمنع تفشى فيروس كورونا في البلاد، وذلك بعد بداية فتح العاصمة البريطانية بعد إغلاق دام 4 أشهر بسبب الوباء.

وفي وقت سابق، ظهر صادق خان في إحدى الكافيهات يطالب المواطنين بضرورة ارتداء الأقنعة لمنع تفشى كورونا مجددا، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر:" سكان لندن: ارتدِ غطاءً للوجه عندما تكون بالخارج في مساحات مغلقة ولا يمكنك الاحتفاظ بمسافة آمنة عن الآخرين، حيث نبقى في أمان".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة