أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. مدينة الطود تجرى أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى

الجمعة، 17 يوليو 2020 12:20 م
صور.. مدينة الطود تجرى أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع علي سيد صادق نائب رئيس مركز ومدينة الطود شرق محافظة الأقصر، مراحل إعادة إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجي بمركز ومدينة الطود، والذي يعد البوابة الرئيسية لديوان عام المركز لتقديم الخدمات للمواطنين خلال الشباك الواحد.

وأوضح على سيد صادق، أنه يتم الآن إعادة إنشاء وتطوير الحديقة على مراحل وعلى طراز حديث وفريد متكامل، وتجديد شبكة الري وشبكة الإضاءة بالكامل، وممشي يتوسط الحديقة لدخول المواطنين للمركز التكنولوجى وأيضاً مجمع الخدمات الإدارية، وذلك للإستمتاع بالأجواء الجمالية والشكل الجمالي لمبنى ديوان عام المركز والإدارات الخدمية بالمركز.

وكانت قد استكملت وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الأقصر برئاسة نورا أحمد عثمان، بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، ومركز ومدينة الطود، تنفيذ مبادرة "أمانك بإيدك"، التي تستهدف توصيل رسائل التوعية الصحية للمواطنين وتوجيه النصائح الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا المستجد، وذلك داخل عد من المناطق المختلفة بمدينة الطود.

وقالت نورا أحمد عثمان رئيس وحدة تكافؤ الفرص، إن فعاليات المبادرة تمت داخل المركز التكنولوجي بمبني رئاسة مركز ومدينة الطود، ونقطة التمركز الأمني بالطود، وموقف الطود للمركبات، وعدد من المحلات والشوارع الرئيسية، وذلك بمشاركة مسئولة إعلام تنظيم الأسره نيابة عن مديرية الصحة، والشيخ حجاج فرج أمام مسجد نجع الجسور، ومديرة الوحدة بمركز ومدينة القرنة، وإحدى النماذج المشرفة من أعضاء الوحدة المتطوعين من غرفة عمليات الطود.

وأضافت نورا عثمان، فى بيان صحفى، أنه تمت الاستعانة خلال الحملة برجال الدين بسبب الثقة التي يتحلون بها وتأثيرهم الكبير على المواطنين، الأمر الذي يساهم في سرعة الإقناع برسائل التوعية وتوجيه المواطنين بالإرشادات والسلوكيات الصحيحة، مشيرة إلى أن تلك الأزمة أظهرت ملحمة وطنية فى مواجهة فيروس كورونا بين الدولة والمجتمع المدنى والمواطنين.

مدينة الطود تجرى أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين (1)
 أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين 
مدينة الطود تجرى أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين (2)
أعمال إنشاء وتطوير حديقة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة