خالد صلاح

أنباء عن طعن بمدينة ملاهى فى بريطانيا.. وانتشار مكثف للشرطة

السبت، 18 يوليه 2020 08:20 م
أنباء عن طعن بمدينة ملاهى فى بريطانيا.. وانتشار مكثف للشرطة
كتبت نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة ميرور البريطانية إن هناك أنباء عن حادث طعن بمدينة ملاهى ثورب بارك فى تشيرتسى، بالمملكة المتحدة، مشيرة إلى أمن المدينة قام بإغلاقها على الفور.

وأشار الموقع ميرور إلى أن زوار المدينة تداولوا تغريدات عن وقوع حادث طعن دون تأكيد رسمى، وسط انتشار مكثف للشرطة بمحيط المدينة الترفيهية.

 

وأظهرت صور نشرها موقع ميرور حضورًا كثيفًا للشرطة وحشدًا كبيرًا من الناس مجتمعين. وقالت إحدى الأمهات إن ابنتها موجودة فى ثورب بارك وقيل لها إنها لا تستطيع المغادرة.

وقال أحد الأشخاص: "أغلقت الجولات والجميع مغادرين ولكن كان عليهم أن يخطروا الجميع بتفاصيل الوضع حتى أعيد فتح الجولات أثناء التعامل مع الحادث".

 

وعلق آخر: "بعض الشائعات المؤلمة للغاية تخرج من ثورب بارك الآن"، مشيرا الى انه يبدو أن هناك حادثة طعن وقعت على الجسر، مضيفا "اتخذت الحديقة القرار الصحيح بإبقاء الرحلات مفتوحة أثناء تعاملها مع الموقف. حافظ على سلامة الجميع".

وأضاف ثالث: "يوم غير واقعى فى ثورب بارك! مغادرة الحديقة الآن وأنا بخير ولكن حدث شيء هنا اليوم .. الشرطة لم تسمح لأى منا أن يغادر، كان لديهم شاشة عبر الجسر الذى أزالوه، وكان لديهم كلب شرطة تحت الجسر."

 

قال آخر: "إذا كنت فى ثورب بارك الآن، فالرجاء البقاء آمنًا واحترام الموظفين والإدارة الذين يبذلون ما فى وسعهم للحفاظ على الارواح." وكانت الحديقة قد عادت للعمل الشهر الجارى بعد اغلاق طويل بسبب جائحة كورونا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة