خالد صلاح

عمرو سعد ينعى صديق طفولته: "خد معاه جزء كبير من ذكرياتى الحلوة"

السبت، 18 يوليه 2020 06:20 م
عمرو سعد ينعى صديق طفولته: "خد معاه جزء كبير من ذكرياتى الحلوة" عمرو سعد
كتب مصطفي القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى النجم عمرو سعد صديق طفولته أيمن رجب الذى وافته المنية، إذ كتب الفنان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "فى ناس بنحس بيهم قوى أما نفتقدهم أهمهم الصحاب، والنهاردة الموت غيب صديق طفولتى أيمن رجب وأخد معاه جزء كبير من ذكرياتى الحلوة  بعد صراع قصير جدا مع المرض اللعين".
 
وأضاف عمرو سعد: "وأنا فى المقابر عدت قدام عينى تفاصيل أيام المدرسة والمذاكرة والشقاوة والفسح أيام العيد وماكانش ممكن وقتها حد فينا يتصور إنه يا حبيبى يموت وفجأة هيوصل التانى هنا، لكن ربنا كريم ورحيم وأنت طيب وأمك وأبوك راضين عنك، ربنا يصبر كل أصحابك وأهلك وأخوك أحمد رجب حبيبى وأخويا وأختك وأمك الطيبة الحنونة، أسألكم الدعاء والفاتحة".
 
 
 
عمرو سعد (2)
 
 

وكان عمرو سعد قد نشر سابقا صورًا لنهر النيل، مؤكدًا أن تدفقه سيستمر أبد الدهر، وكتب: "نثق في استمرار تدفق النيل كما تدفق لآلاف السنين قدر الثقة في توحد الشعب المصري خلف قيادته السياسية المخلصة ونثق أن حدود مصر ستظل آمنة قدر إيمان وعزيمة وصدق مقاتليها".
 
يذكر أن النجم عمرو سعد شارك كضيف شرف في مسلسل الاختيار في موسم رمضان الماضي من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي وتأليف باهر دويدار وإنتاج شركة سينرجى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة