أكرم القصاص

كشف حساب الفراعنة المحترفين فى أسبوع

السبت، 18 يوليه 2020 02:33 ص
كشف حساب الفراعنة المحترفين فى أسبوع محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصاد مثير للمحترفين المصريين خلال أسبوع من التألق في الدوريات الأوروبية المختلفة، حيث يقدم "سوبر كورة" كشف حساب رسمي وكامل عما قدمه كل اللاعبين في الدوريات المختلفة، بداية من محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي المتوج بلقب البريميرليج بالإضافة الى محمود تريزيجيه، وأحمد حجازي، وسام مرسي وأحمد المحمدي ومحمد النني.
 

لمزيد من التفاصيل .. اضغط هنـــــــــــــــــــا

واحتفل محمد صلاح في مباراته الماضية باللقاء 150 في مشواره مع الريدز في الدوري الإنجليزي بينما واصل احمد المحمدي رحلته الراقية في أشهر دوريات العالم والتي جعلته عميد اللاعبين المحترفين في الدوريات الأوروبية، فيما واصل محمد النني أداءه الشيك في بشكتاش بحثاً عن نقلة نوعية كبرى في أحد الأندية التي تلعب بدوري ابطال أوروبا الموسم المقبل.

وبعيداً عن كل هؤلاء النجوم تصدر الدولي المصري سام مرسي المشهد بكل قوة بعدما قاد فريقه لانتصار تاريخي على حساب هال سيتي بثمانية أهداف نظيفة في واحدة من اقوى مفاجآت الكرة الإنجليزية بكل درجاتها.
 
ويتابع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري عن كثب موقف اللاعبين المحترفين في كل الدوريات الأوروبية بالكامل قبل انطلاق معسكر أكتوبر المقبل خاصة وأن هؤلاء اللاعبين يمثلون القوام الرئيسي للفراعنة خلال الفترة الأخيرة.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة