أكرم القصاص - علا الشافعي

اضبط مخالفة.. محول كهرباء متهالك يهدد حياة الأهالى بالغربية.. صور

السبت، 18 يوليو 2020 12:00 م
اضبط مخالفة.. محول كهرباء متهالك يهدد حياة الأهالى بالغربية.. صور الأسلاك الكهربائية
الغربية ـ محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب بين أهالي قرية سحيم التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية، بسبب وجود محول كهرباء بجانب مياه النيل متهالك ويخرج منه أسلاك الضغط العالى، كما يشكل خطورة على حياة الأطفال والأهالي المترددين على هذا المكان.

وقال الأهالي: "أرسلنا عشرات الشكاوى والاستغاثات إلى الأجهزة التنفيذية وعلى رأسهم المحافظ للتحرك وتغطية الأسلاك قبل وقوع كارثة، ولكن لم يتحرك أحد حتى الآن، مطالبين محافظ الغربية باتخاذ اللازم حيال تلك الشكوى".
 
وكانت قرى مركز ومدينة زفتي في محافظة الغربية، شهدت حالة من الغضب الشديد بين الأهالي لانتشار القمامة بشكل كبير في الشوارع الرئيسية والفرعية بالرغم من الانتشار الكبير لفيروس كورونا، وذلك وسط غياب تام للوحدات المحلية ومجلس المدينة وديوان عام المحافظة الذي تم ارسال عشرات الشكاوى له دون جدوى .
 
وقال محمد الدولي أحد الأهالي لـ"اليوم السابع"، إن قرية سحيم تشهد كارثة بيئية في ظل انتشار فيروس خطير دون تدخل أحد من المسئولين، مضيفا أن القمامة تنتشر بمحيط الوحدة المحلية دون أي تدخل من رئيس الوحدة لرفعها فمن سيقوم بتنظيف باقي شوارع القرية .
 
فيما قال أحمد زاهر أحد أهالي قرية سندبسط، إن القرية تشهد انتشارا كبيرا للقمامة بجميع الشوارع وخصوصا منطقة المقابر التي تحولت إلى مقلب قمامة كبير، موضحا أنهم قاموا بإرسال عشرات الاستغاثات إلى ديوان المحافظة، كما قاموا بعرض الصور على محافظ الغربية أثناء زيارته لزفتي ووعدهم بشن حملة نظافة، ولم يتحرك أحد حتى الآن منذ أكثر من شهرين .
 
الأسلاك الكهربائية
الأسلاك الكهربائية

الاسلاك
الاسلاك

محول الكهرباء
محول الكهرباء
 
 .
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة