خالد صلاح

ترامب الأبن يسخر من ارتداء الكمامة الطبية بصورة من فيلم First Blood لـ "رامبو"

الأحد، 19 يوليه 2020 04:11 م
ترامب الأبن يسخر من ارتداء الكمامة الطبية بصورة من فيلم First Blood لـ "رامبو" سلفيستر ستالوني
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل نجل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سخريته من الأمور المتعلقة بانتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بصورة من فيلم First Blood للممثل العالمي سيلفيستر ستالوني، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور انستجرام.

وظهر "رامبو" في الصورة التي نشرها نجل الرئيس الأمريكي، وهو في أحدي مشاهده القتالية بينما يطالبه أحدهم بارتداء الكمامة الطبية قائلاً "اين الماسك الخاص بك يا ابني".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Hahahaha oh boy.

A post shared by Donald Trump Jr. (@donaldjtrumpjr) on

 

وعلى جانب آخر، هاجم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، ابنة شقيقه ماري، بشراسة، بعد إصدارها كتابا عنه حقق مبيعات خيالية في اليوم الأول من طرحه للجمهور.

وأشار ترامب في سلسلة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر"، إلى أن ابنة شقيقه ماري ترامب "قريبة نادرا ما أراها ولا تعرف الكثير عني، وتقول أشياء غير صادقة عن والدي الرائعين (الذين لا يستطيعون تحملها!) وكذلك أنا".

كما اتهم ترامب قريبته بأنها انتهكت اتفاقية "عدم الإفشاء" التي يعاقب عليها القانون، كما اتهمها بالكشف عن عائدات الضرائب الخاصة به، واصفا إياها أنها "في حالة من الفوضى".

وتطرق الرئيس الأمريكي في تغريداته كذلك إلى مستشار الأمن القومي السابق، جون بولتون، وإصداره كتابا عنه، واصفا إياه بـ"أحمق مهووس بالحرب" ينتهك القانون، وانتهك اتفاقية "عدم الإفشاء" من أجل بناء مصداقية بشكل بشع وكسب بضع الدولارات التي ستذهب في النهاية إلى الحكومة في جميع الأحوال".

ولفت ترامب في تغريداته إلى أن هناك العديد من الكتب التي صدرت عنه، بعضها جيد وبعضها سيء، وتوقع طرح المزيد عنه خلال الفترة المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة