خالد صلاح

فينالدوم: أفتخر بأننى جزء من ليفربول

الأحد، 19 يوليه 2020 01:50 م
فينالدوم: أفتخر بأننى جزء من ليفربول فينالدوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندى جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، فخره الشديدة لكونه جزءاً من فريق الريدز، وتوج الهولندى جورجينيو فينالدوم بلقب الدورى الإنجليزى مع ليفربول هذا الموسمن وسيرفع كأس البطولة عقب مباراة تشيلسى الأربعاء المقبل، بالجولة الـ 37 من مسابقة البريميرليج.

وكتب نجم وسط ليفربول على حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "أشعر بالفخر والامتنان لكونى جزءًا من هذا الفريق، أشكر جميع جماهير ليفربول حول أنحاء العالم على دعمهم المذهل لأفراد الفريق، يا لها من رحلة كانت ومستمرة حتى الآن، وفى غضون يومين سنرفع أخيرًا كأس الدورى الإنجليزي".

وأضاف، "عادت الكأس إلى ليفربول بعد 30 سنة، لا أستطيع الانتظار حتى الأربعاء، دعونا نحتفل بأمان ونجعلها لحظة ملحمية فى تاريخ ليفربول".

ويستعد القائد جوردان هندرسون لرفع كأس الدورى الإنجليزى الممتاز خلال مباراة تشيلسى الأربعاء المقبل، ووصل الريدز حتى الآن للنقطة 93 فى الصدارة، وحسم محمد صلاح ورفاقه اللقب قبل نهاية المسابقة بـ 7 جولات.

من جانب آخر، استبعد أندى روبرتسون، ظهير أيسر ليفربول الإنجليزي، الدولى المصرى محمد صلاح من فريق أحلامه المكون من 5 لاعبين، قال روبرتسون مازحاً فى تصريحات خلال إحدى حلقات "Lockdown Tactics" على "يوتيوب"، "وضعت مانى فى التشكيل بدلا من محمد صلاح لأننى أعرف أن ذلك سيزعج مو، وهذا جيد بالنسبة لي".

وأضاف الظهير الأيمن لفريق ليفربول، "فى الحقيقة، تربطنى علاقة رائعة مع ساديو، طالما أعطيته الكرة أو أركض من ورائه فى المساحة الخالية سيكون سعيدا بذلك".

وتابع، "يطلق على دائما لقب (decoy) خلال التدريبات بميلوود لكنه لا يعرف معناها، ساديو مانى واحد من أفضل اللاعبين فى العالم".

واختار الأسكتلندى أندى روبرتسون أليسون بيكر فى حراسة المرمى قائلاً: "أليسون بيكر فى المرمى لأسباب واضحة، لن تجد أفضل منه وفيرجيل فان دايك فى الدفاع، لا يمكن التفوق عليه بسهولة عندما تلعب بـ11 لاعبا، فما بالك عندما يتعلق الأمر بخمسة لاعبين، وسألعب بطريقة (دياموند) وأعتمد على روبرتو فيرمينو، فنيًا يعتبر من أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم".

واختتم ظهير الريدز تصريحاته قائلاً، "أود اختيار جوردان هندرسون، لا يحصل على التقييم العادل رغم عدم تشكيك أى شخص فى عمله الشاق، لكنه أذهلنى عند مشاركتى مع ليفربول لأول مرة، ما يقدمه مع الفريق غير متوقع".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة