خالد صلاح

لاوتارو ينتظر برشلونة لمدة عام ويرفض مانشستر سيتي

الأحد، 19 يوليه 2020 03:07 م
لاوتارو ينتظر برشلونة لمدة عام ويرفض مانشستر سيتي لاوتارو مارتينيز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، بالانتقال إلى برشلونة الإسباني فى المستقبل القريب، ويرتبط الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز بعقد مع إنتر ميلان يمتد حتى يونيو 2023.

وكشف لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان عن حلمه بالانتقال إلى برشلونة وسط اهتمامات قوية من مانشستر سيتي بخطف اللاعب.

وذكرت صحيفة "آس"الإسبانية أن لاوتارو مارتينيز أبدى استعداده لرفض مانشستر سيتي والانتظار لمدة عام لتحقيق حلمه باللعب لصالح برشلونة الإسباني.

ويملك الأرجنتينى لاوتارو مارتينيز بندا فى عقده يسمح له بالرحيل مقابل دفع 111 مليون يورو، لكن تاريخ الشرط الجزائي قد انتهى بالفعل وعلى النادى الذى يرغب فى ضمه التفاوض مع إنتر.

وأضافت الصحيفة، أنه على الرغم من رغبة مانشستر سيتي القوية لضم لاوتارو مارتينيز، لكن اللاعب لديه هدف بالانتقال إلى برشلونة لمزاملة مواطنه ليونيل ميسي نجم الفريق الكتالونى.

وتابعت الصحيفة أن لاوتارو مارتينيز سيرفض أية مفاوضات من جانب مانشستر سيتي أو غيرها من الأندية الأوروبية بسبب برشلونة.

ويستقبل الملعب "الأولمبي" بالعاصمة الإيطالية روما قمة الدوري الإيطالي في تمام العاشرة إلا ربع، عندما يحل إنتر ميلان ضيفًا ثقيلًا على روما ضمن منافسات الجولة 34 من منافسات الدورى الإيطالى.

ويتصدر فريق يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 77 نقطة، ويأتي خلفه فريق إنتر ميلان برصيد 71 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن الصدارة، فيما يحتل روما المركز الخامس برصيد 69 نقطة.

تمثل المباراة أهمية خاصة للإنتر في إطار سعيهم للضغط على المتصدر يوفنتوس، خصوصا أن الأخير يلتقى مع لاتسيو في قمة كبيرة يوم الإثنين وحال خسارتها وفوز كتيبة كونتي على روما سيصير الفارق بينهما 3 نقاط فقط.

في المقابل يسعى روما لضمان مركزه الخامس والابتعاد عن نابولي وميلان المنافسين المباشرين على المقعد المؤهل للدوري الأوروبي، بينما لا يمتلك أي حظوظ في الوصول إلى المربع الذهبي.

وحقق فريق روما الفوز في آخر ثلاث مواجهات، حيث انتصر على فريق هيلاس فيرونا بالجولة الماضية بهدفين لهدف، وقبلها على فريق بريشيا بثلاثية نظيفة، وقبلها على بارما بهدفين لهدف.

وانتهت مواجهة روما وإنتر ميلان في الذهاب بالجولة الخامسة عشر بالتعادل السلبي، وكان ذلك قبل التوقف الذي حدث بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة