أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مجموعة العمل الوطنى ببنغازى: طرابلس أصبحت مستعمرة تركية وعازمون على تحريرها

الأحد، 19 يوليو 2020 07:55 م
رئيس مجموعة العمل الوطنى ببنغازى: طرابلس أصبحت مستعمرة تركية وعازمون على تحريرها ليبيا
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال خالد الترجمان، رئيس مجموعة العمل الوطنى ببنغازى، إن  طرابلس أصبحت مستعمرة تركية بامتياز، وأصبح رجب طيب أردوغان الحاكم الفعلى لجزء من أرض الوطن، وتابع:"منذ يومين كنت فى سرت والجفرة وما رأيته هناك أن  رجال مصممين على استعادة الوطن من المحتل التركى.

 

وأضاف "الترجمان"، خلال لقاء عبر "سكايب"، ببرنامج "بالورقة والقلم"، الذى يقدمه الإعلامى نشأت الديهى، عبر قناة "ten"، أن مرتزقة أردوغان قاموا بتحويل سيارات الإسعاف إلى سيارات تحمل طيران مسير، ولكن سلاح الجو الليبى لهم بالمرصاد .

وتابع:" سلاح الجو الوطنى الليبى قام بتدمير أكثر من رتل عسكرى من المرتزقة عندما كانوا يتسللون ..كما أن هناك 200 سيارة تجمعت فى منطقة  تاورغاء تحولت هذه السيارات إلى سيارات تحمل هوائيات من أجل عمل  الطائرات المسيرة".

 

وأكد رئيس مجموعة العمل الوطنى ببنغازى، أن الجيش الوطنى الليبى، قادر على التصدى للمحتل التركى وكافة المرتزقة الذين يدعمونه فى مخططه الحبيث، ونعلم تماماً أن فى ظهرن جيشنا العربى الذى لن ولم يتأخر فى تقديم الدعم لنا ومواجهة المحتل التركى الذى يعمل على نهب ثروات الدول العربية، وتابع:"وسنكون شوكة فى حلق أردوغان أن شاء الله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة