أكرم القصاص - علا الشافعي

مرتضى منصور: أطالب بعدم ذكر اسم محمود الخطيب فى قناة الزمالك

الأحد، 19 يوليو 2020 01:39 ص
مرتضى منصور: أطالب بعدم ذكر اسم محمود الخطيب فى قناة الزمالك مرتضى منصور
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعدم ذكر اسم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، بقناة الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك لازلة الفتنة بين جمهور القطبين وعدم ذكر اسم قناة الأهلى أيضا.  
 
وأوضح مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة الزمالك أن الجميع يعلم أن الفيديو الذى تداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى بتوجيه الفاظ غير لائقه إلى محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى " مفبرك " و أنه يوجد شهود كثيرة متواجده فى هذا الفيديو والجميع يعلم الحديث الذى دار فى هذه اللقطة.

وتقدم محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى ــ عن نفسه وبصفته رئيس مجلس إدارة النادى ــ بالبلاغ رقم «11» إلى معالى المستشار النائب العام تحت رقم “29246”، عرائض المكتب الفنى، ضد رئيس نادى الزمالك وتجاوزاته ضد الأهلى.

وقال محمود الخطيب، فى بلاغه، إن رئيس الزمالك تجاوز فى حقه وأسرته ووجه إليه ألفاظا غير لائقة واتهامات باطلة؛ سواءً بالتصريح أو التلميح ردًا على قيام رئيس الأهلى بتقديم بلاغات سابقة إلى المستشار النائب العام للحصول على حقوقه بالطرق القانونية، وتضمن بلاغ الخطيب الجديد بأن رئيس الزمالك هدد بأنه حال تطبيق القانون عليه فإن أنصاره، وهم بالملايين على حد قوله «بالفيديو»، لن يصمتوا.

وقدم محمود الخطيب مع بلاغه «أسطوانة مدمجة» تتضمن تجاوزات رئيس الزمالك.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة