خالد صلاح

أبرز "ديوك" فرنسية تألقت بقميص بايرن ميونخ بعد انضمام كواسى

الخميس، 02 يوليه 2020 02:10 م
أبرز "ديوك" فرنسية تألقت بقميص بايرن ميونخ بعد انضمام كواسى ريبيرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لعب العديد من نجوم كرة القدم الفرنسية بقميص فريق بايرن ميونخ الألماني خلال السنوات الماضية، كان آخرهم تانجى نيانزو كواسى الذى انضم رسمياً للفريق البافارى أمس، الأربعاء، فى صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث وقع على عقد لمدة 4 سنوات حتى 30 يونيو 2024.

وذكر الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ أن كواسى أصبح سادس اللاعبين الفرنسيين فى صفوف العملاق البافارى حالياً، حيث انضم كينجسلى كومان للفريق عام 2015، قبل أن يأتى كورينتن توليسو بعد عامين، تلاهما بنيامين بافارد وميشيل كوزاين ولوكاس هيرنانديز منذ الصيف الماضي.

وأضاف الموقع أن جان بيير بابان يعد أول لاعب فرنسى ينضم لصفوف بايرن ميونخ فى 1994، حيث شارك فى 40 مباراة حتى عام 1996 مسجلاً 6 أهداف، ثم تلاه النجم فرانك ريبيرى الذى استمر 12 عاما مع الفريق البافارى محققا مسيرة حافلة من الإنجازات.

وأشار الموقع إلى أنه لعب أيضاً من نجوم فرنسا بقميص الفريق البافارى كل من: فاليرين إسماعيل من 2005 إلى 2008، ويلى سانيول من 2000 إلى 2009، وليزارازو من 1997 إلى 2006.

من جانبه علق كواسى على تواجد عدد كبير من لاعبى منتخب بلاده فى صفوف بايرن ميونخ قائلا، "أعتقد أن عدد الفرنسيين أثر فى قراري. تواجد فرنسيين عظماء هنا من قبل مثل ليزارازو وسانيول كان له تأثير".

وأضاف الوافد الجديد للفريق البافارى "أنا سعيد جدًا لأننى قادر على اللعب مع بايرن ميونخ، إنه نادٍ عظيم، آمل بشدة أن أنتصر هنا ولدى مهمات عديدة، سأعمل بجد من أجل ذلك".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة