خالد صلاح

أزارو ينقطع عن تدريبات الاتفاق والنادى السعودى يحاول تمديد الإعارة

الخميس، 02 يوليه 2020 01:12 م
أزارو ينقطع عن تدريبات الاتفاق والنادى السعودى يحاول تمديد الإعارة أزارو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية أن وليد أزارو، مهاجم الأهلى المعار إلى نادى الاتفاق، تغيّب عن تدريبات فريقه بدءا من أمس الموافق أول يوليو بعدما انتهت فترة إعارته من الأهلى رسمياً فى 30 يونيو وعدم الاتفاق على تمديد العقد حتى نهاية الموسم الجارى.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، وفقا لمصدر فى نادى الاتفاق، إن إدارة الأهلى اشترطت تسديد المستحقات المتبقية من قيمة الإعارة والبالغة 100 ألف دولار، فيما طالب اللاعب بزيادة 30 فى المئة لإكمال ما تبقى من الموسم.

فى الوقت نفسه، قال المصدر إنهم فتحوا مبكرًا قنوات اتصال مباشرة مع إدارة النادى الأهلى للتمديد للاعب حتى نهاية الموسم، ومازالت الاتصالات جارية وستحسم الأمور خلال أيام قليلة، وأضاف "لا توجد خلافات كبيرة بيننا وبين الإخوة فى الأهلى المصرى، وسنتفق قريبًا على التمديد".

وكشف "اليوم السابع"، فى وقت سابق، عن رفض مسئولى الأهلى تقليص طلباتهم المادية الخاصة بالاستغناء عن المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق المعار للاتفاق السعودي، على الرغم من تبقى موسم واحد فقط فى عقد اللاعب مع الفريق الأحمر عقب انتهاء اعارته بنهاية الموسم الجاري.

وحدد الأهلى 3 ملايين دولار لبيع وليد أزارو خلال الميركاتو الصيفى القادم، فى الوقت الذى تدرس الإدارة الحمراء الإبقاء على اللاعب حال عدم توفر عرض جيد يليق بقيمة المهاجم الدولى الفنية، خاصة أن رينيه فايلر المدير الفنى للفريق أكد أنه لا يمانع عودته، رغم أنه كان أحد أهم أسباب رحيله خلال الميركاتو الشتوى الماضي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة