خالد صلاح

تحرير محضر لطالبة وطالب مزقا ورقة الإجابة أثناء تسليم الإجابات بالغربية

الخميس، 02 يوليه 2020 02:41 م
تحرير محضر لطالبة وطالب مزقا ورقة الإجابة أثناء تسليم الإجابات بالغربية طلاب الثانوية العامة
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت مديرية التربية والتعليم بالغربية محضرين لطالب وطالبة بالصف الثالث الثانوي لقيامها بتمزيق اوراق الاجابات الخاصه بهما أثناء تسليم الإجابات للمشرفين باللجان.

وتلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية إشارة من إدارة زفتى التعليمية بقيام طالبة بتمزيق ورقة امتحان مادة الأحياء .

وقامت الطالبة أثناء تسليمها ورقة الإجابة بتمزيقها وعلي الفور تم إثبات الواقعة وتجميع الورق الممزق وإثبات اقوال زميلاتها باللجنه في الواقعة وتحرير محضر بالواقعة.

كما شهدت لجنه مدرسة أحمد عرابي التابعة لإدارة غرب المحلة قيام طالب بتمزيق ورقه الاجابه أثناء تسليمها وفر هارباً من اللجنه وتم اثبات الواقعة من ناحيه اخرى سادت حالة من الفرحه والارتياح بين طلاب الثانوية العامة بمحافظة الغربية لسهوله امتحانات مواد الاحياء والفلسفة والمنطق والرياضيات التطبيقية وأعرب الطلاب بالشعبتين العلمي والأدبي عن سعادتهم بسهوله الامتحانات عدا بعض الاسئله التي تحتاج لتفكير من الطلاب ولكنها كانت مباشرة، مؤكدين ان الإمتحانات كانت في مستوي الطالب العادي والمتوسط.

من ناحيه اخرى نقلت سيارات الإسعاف 5 طلاب ثانوية عامه للمستشفيات بعد إصابتهم بارتفاع درجة الحرارة أثناء أداء الامتحان وتلقت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالغربية بلاغات من الإدارات التعليمية بإصابة عدد من طلاب الثانوية العامة بارتفاع في درجة الحرارة وتم إخراجهم من اللجان ونقلهم بالاسعاف للمستشفيات.

وفي مركز قطور لم تستكمل طالبة الامتحان بعد تعرضها لوعكة صحية وتم استلام ورقة الإجابة الخاصه بها ونقلها للمستشفي. من ناحيه اخرى نقلت سيارتي اسعاف طالبي بالثانوي العام لمستشفى المحلة العام لإصابة أحدهما بمغص كلوي والثاني بكدمه بالقدم وخضعا للعلاج اللازم بالمستشفى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة