خالد صلاح

تعقيم الشاحنات الغذائية بأحد أسواق بكين خوفا من كورونا.. فيديو

الخميس، 02 يوليه 2020 05:37 م
تعقيم الشاحنات الغذائية بأحد أسواق بكين خوفا من كورونا.. فيديو التعقيم فى بكين
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت عناصر من السلطات في مدينة بكين بتطهير سوق البيع بالجملة في مدينة شينفادي، والتخلص من الفاكهة والخضروات بسبب مخاوف من التلوث، حيث تم ربط السوق بمعظم حالات الإصابة بفيروس كورونا التي أدت إلى عمليات إغلاق جديدة حول العاصمة الصينية، وعرضت صحيفة اندبندنت البريطانية فيديو لفرق التعقيم وهي تطهر وتعقم السيارات الغذائية وتتخلص من الفاكهة والخضروات خوفا من حملها عدوى كورونا.

وكانت قد قالت السلطات الصحية في الصين اليوم الخميس، إن الحكومات المحلية والمؤسسات الطبية يجب أن تزيد الطاقة الاحتياطية لفحوص فيروس كورونا استعدادا لزيادة الطلب عليها وسط حالات تفشي محتملة.

التخلص من الفاكهة فى بكين
التخلص من الفاكهة فى بكين

 

وقالت لجنة الصحة الوطنية في توجيهات على موقعها الإلكتروني إنه يتعين على السلطات المحلية وضع خطط طوارئ لتتمكن بسرعة من زيادة طاقتها من اختبارات الحمض النووي، وتشير التوجيهات إلى أن نتائج فحوص الحمض النووي تظهر خلال ست ساعات للمرضى في مستشفيات الحميات.

 

كما ذكر بيان صادر عن وزارة التجارة اليوم الخميس، أن الصين قالت إنها ملتزمة تجاه 11 دولة أخرى بضمان سلاسل إمداد تعمل بشكل جيد على الرغم من الجائحة.

 

وقالت في البيان "نحن ملتزمون بالعمل مع جميع الدول ذات التفكير المتماثل لضمان استمرار تدفق التجارة دون عوائق، وأن تظل البنية التحتية المهمة مثل مطاراتنا وموانئنا البحرية مفتوحة لدعم استمرارية وسلامة سلاسل التوريد عالميا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة