خالد صلاح

"تعليم الوادى الجديد ": لجنة خاصة لطالبة تعافت من فيروس كورونا بالداخلة

الخميس، 02 يوليه 2020 02:10 م
"تعليم الوادى الجديد ": لجنة خاصة لطالبة تعافت من فيروس كورونا بالداخلة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد
الوادى الجديد - ماهر أبو نور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن قطاع التعليم بالوادى الجديد عن عقد لجنة خاصة لإحدى الطالبات بمركز الداخلة بعد تعافيها من فيروس كورونا مؤخراً.

وتابعت حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، من داخل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، سير العمل بغرف عمليات التربية والتعليم والتعليم الأزهري الفرعية بالمراكز، وذلك للاطمئنان على انتظام أداء الطلاب داخل لجان الامتحان صباح اليوم، وتطبيق الإجراءات الاحترازية بعد انتهاء الامتحان وعدم وجود أي شكاوى أو ملاحظات أو نقص في الخدمات المقدمة للطلاب.

وأكدت نائب المحافظ، عدم تلقي أي بلاغات من اللجان على مستوى المحافظة، ولم يجري تسجيل أي حالات مرضية بين الطلاب أو أعضاء اللجان. كما وجهت حنان، ممثلي الغرفة بالمتابعة الدقيقة بشكل مستمر أثناء الفترة الزمنية للامتحان وحتى بعد انتهاء اللجنة والإبلاغ الفوري لأي مستجدات للتعامل معها.

كما أصدر مدير التعليم ، توجيهاته بمرافقة طالبة بالثانوية العامة بسيارة المديرية لمنزلها لإحضار البوكليت الخاص بالمواد غير المضافة للمجموع (الإحصاء -الاقتصاد- التربية الدينية) لها وذلك فور علمه أن الطالبة نسيتها بالمنزل.

كان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وأثناء تفقده لسير منظومة العمل قبل بدء الامتحان بمقار لجان الثانوية العامة بالخارجة حيث لفت انتباهه طالبة يبدو عليها القلق والخوف وعند التحدث إليها لطمأنتها ورفع حدة التوتر والقلق لديها أكدت الطالبة نسيانها "البوكليت" الخاص بالمواد غير المضافة للمجموع بالمنزل مما سبب لها حالة من الارتباك قبل دخولها الامتحان.

وعلى الفور أصدر وكيل التعليم بالمحافظة توجيهاته لسيارة المديرية بالتحرك الفوري مع الطالبة لمنزلها لإحضار البوكليت وتسليمه لرئيس اللجنة وذلك في لفتة إنسانية بروح الأب. وبدأت السعادة تغمر وجه الطالبة موجهة الشكر والتقدير لوكيل التعليم بالمحافظة وما لمسته من الحرص على مصلحتها وتهدئتها وأن الأمور تسير على ما يرام ولا داعي لأي قلق أو توتر.

واطمأن وكيل التعليم على وصول الطالبة للجنة وتسليم البوكليت لرئيس اللجنة ودخولها الامتحان. وأكد مرغنى على الجميع ضرورة توفير الهدوء والراحة للطلاب ونزع أي مشاعر قلق او خوف قد تنتابهم أثناء أداء الامتحان وتذليل كافة العقبات أمامهم. ووفقا لجدول امتحانات الثانوية العامة 2020، يؤدى طلاب الثانوية العامة الثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتي الفيزياء والتاريخ، والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية، والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس، والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة