خالد صلاح

درة عبر انستجرام اليوم السابع:يوسف شاهين قالى "ضحكتك بتنور" ورشحنى لـ"هى فوضى".. لم أسع للعالمية كما يجب..سجن النسا علامة فارقة.. عشقت "روقة"..خالد صالح ضمن أفضل من مثلت معهم.. استعد لتصوير الكاهن مع هانى سلامة

الخميس، 02 يوليه 2020 10:30 ص
درة عبر انستجرام اليوم السابع:يوسف شاهين قالى "ضحكتك بتنور" ورشحنى لـ"هى فوضى".. لم أسع للعالمية كما يجب..سجن النسا علامة فارقة.. عشقت "روقة"..خالد صالح ضمن أفضل من مثلت معهم.. استعد لتصوير الكاهن مع هانى سلامة النجمة درة والزميل محمد أسعد
كتبت ريهام الباشا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلّت النجمة درة، ضيفة في برنامج Live مع As3ad، الذى يقدمه الزميل محمد أسعد، على الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام.

تحدثت "درة" عبر اللايف عن بداياتها الفنية في مصر، حيث قالت إنها جاءت بالصدفة، حيث سافرت إلى مصر لمقابلة المخرج الراحل يوسف شاهين، لمجرد التعرف عليه، وعندما تعرف عليها قال لها "ضحكتك بتنور على وشك"، ورشحها لدور في فيلمه "هي فوضى"، وقبلته، ومن هنا كانت بداية مشوارها الفني في مصر، خاصة بعد إتقانها للهجة المصرية.

أكدت "درة" مشاركتها في فيلمين عالميين خلال بداياتها الفنية، أحدهما فرنسي والآخر إنجليزي، موضحة أنها شاركت في الفيلمين بأدوار صغيرة عندما كانت تعيش في تونس قبل مجيئها لمصر.

 

وعن عدم انتقالها للعمل في هوليوود إلى الآن، قالت درة إن هذا خطأ منها، لأنها لم تسع للعالمية كما يجب، فهذا يتطلب سفرها إلى الخارج، كما أن الفنان العالمي يجب أن يكون معه وكيل أعمال جيد، يدير له شؤونه الفنية، ولكن في البلاد العربية الفنان يعتمد على نفسه وموهبته، وهذا ما فعلته، مؤكدة أنها لم ولن ترفض العالمية، وإذا جاءت الفرصة المناسبة ستقبلها بالتأكيد.

وقالت "درة" إنها تعتبر مسلسل "سجن النسا" علامة في تاريخها الفني، وذلك بسبب الشخصية المختلفة التي قدمتها في هذا العمل، بعد حصرها لفترة في أدوار السيدة الراقية الرقيقة، فهذه الشخصية فاجأت الجميع، وأثبتت أن "درة" من الممكن أن تمثل دور شخصية قوية، تعرضت للظلم، وتم سجنها، واضطرتها للظروف لأن تتغير وتقف ضد زميلاتها في السجن وضد المجتمع.

النجمة درة والزميل محمد أسعد (1)
النجمة درة والزميل محمد أسعد 

كما أشارت "درة" أيضا إلى أنها سعيدة بنجاح مسلسلها الأخير "بلا دليل"، موضحة أنها اجتهدت في الدور جدا، حيث تعلمت عزف آلة الهارب بالرغم من صعوبتها، فهي تحتاج إلى سنوات في التعلّم، بينما استطاعت هي تعلّمها بالتدريب المكثف خلال شهر واحد فقط، وتم تصوير جميع مشاهد العزف وهي تؤديها على الطبيعة.

وعلّقت "درة" على الهجوم الذي تعرضت له بسبب تجسيدها لدور ممرضة قيل أنها تسيء لسمعة الممرضات قائلة، "قمنا بتصوير الفيلم منذ عامان، أي قبل جائحة الكورونا، والفيلم يتحدث عن شخصية بعينها، وليس المقصود الجيش الأبيض، فأنا أدعمه دعم كامل، وأحييه في مواجهته لفيروس كورونا".

وأشارت "درة" إلى أن أي فيلم يتوافر به عدة عناصر، فهو له مؤلف، ومخرج، والممثل ما هو إلا شخص يجسد الشخصية فقط، ولكنه للأسف يتلقى كل اللوم، لأنه في الواجهة، وأوضحت أن ليس كل ما يقدمه الفنان يدعمه، ولكنه يجسد بعض الشخصيات، فإذا جسدت دور قاتلة على سبيل المثال، لا يعني هذا أنها تدعم القتل، بل هي مجرد شخصية.

وجاوبت "درة" على أسئلة جمهور اللايف التي وجهها لها جمهورها المصري، بجانب جمهورها العربي من تونس، الجزائر، ليبيا، العراق، السعودية، وفلسطين، حيث قالت ردا على إحدى التعليقات التي كانت تقول أنها مثلت دور "روقة" بشكل رائع في مسلسل "العار"، أنها بالفعل تحب هذا المسلسل كثيرا.

النجمة درة والزميل محمد أسعد (2)
النجمة درة والزميل محمد أسعد

وأضافت، "أحب مسلسل العار، وعندما عرض عليّ، تمنيت أن يكون الدور هو دور سماح، أو روقة، وهذا ما حدث، وخلال التحضير للعمل، تجنبت تماما رؤية الفيلم حتى لا أتأثر به خلال تجسيد الشخصية، وبالفعل قدمتها بطريقتي، ونجحت في ذلك، بدليل أن المسلسل مازال يذكره الناس ويشاهدونه حتى الآن".

وفاجأت الفنانتان "ياسمين رئيس"، و"رانيا يوسف"، الفنانة "درة" عبر اللايف، حيث وجهت "رئيس" التحية، بينما قالت "رانيا يوسف"، "أحبك يا درة"، وردت الأخيرة بأنها تحبهما كثيرا، وأنهما من أعز الصديقات في الوسط الفني.

ووجهت "درة" تحية للفنان الراحل "خالد صالح"، مشيرة إلى أنه أفضل فنان مثلت أمامه، لأنه فنان كبير، كما أنه على المستوى الشخصي حنون، يساعد الجميع، قائلة، "عندما كنت أتحدث معه لأستفسر عن أي شيء، كان يقول لي يا بابا، ثم يقدم لي النصيحة بكل هدوء، فكان حديثه به شيء من الحنان".

وعن خليفته، أحمد خالد صالح قالت "درة"، "أحمد صديقي، وبكيت عندما عملنا معا، لأنه ذكرني بوالده، وهو فنان موهوب، استطاع أن يكون له مشوار فني منفصل تماما عن مشوار والده".

النجمة درة والزميل محمد أسعد (3)
النجمة درة والزميل محمد أسعد 

واشتهرت "درة" بإطلالاتها المتميزة، وصورها التي يتابعها الملايين، ولهذا كان لها نصيب الأسد من أسئلة الجمهور، التي ردت عليها "درة" قائلة، "شهرتي بإطلالاتي جاء في البداية بالصدفة، فأنا أحب أن أرتدي ملابس جميلة وشيك، وعندما أعجب بها الجمهور، اجتهدت واشتغلت على نفسي، لأن الجمهور أصبح يتوقع مني مستوى معين، لن أتنازل عنه".

وأكملت، "اختيار فستان جميل والسير به على السجادة الحمراء، يشعرني بأنه شيء خيالي يشبه قصص الأميرات، فهو شيء مميز ويحبه الجمهور، وأنا أحبه أيضا".

وأعلنت "درة" أنها تستعد حاليا لبدء تصوير فيلمها الجديد، "الكاهن"، وهو من تأليف محمد ناير وإخراج عثمان أبو لبن، ويشاركها البطولة "هاني سلامة"، التي قالت بأنها سعيدة بالتعاون معه، خاصة وأنها مثلت معه في أول أفلامها في مصر، "الأولة في الغرام"، وكان فيلما ناجحا جدا.

برنامج Live مع As3ad، يقدمه محمد أسعد، عبر الصفحة الرسمية لـ"اليوم السابع" على انستجرام، يستضيف خلاله عددا من المشاهير من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، عير خاصية "لايف"، ليكون منصة لتبادل الحديث والتفاعل مع الجمهور والإجابة على أسئلتهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة