خالد صلاح

ديمبلى يصدم برشلونة ويغيب عن مواجهات دورى أبطال أوروبا

الخميس، 02 يوليه 2020 06:15 م
ديمبلى يصدم برشلونة ويغيب عن مواجهات دورى أبطال أوروبا عثمان ديمبلى نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقى برشلونة الإسباني، صدمة جديدة، وهذه المرة من الجناح الفرنسي عثمان ديمبلى، الذى لن يستطيع اللحاق بالمشاركة مع الفريق فى باقى منافسات بطولة دورى أبطال أوروبا، المقرر لها أغسطس المقبل، بسبب بطئ تعافيه من الإصابة التى يتعافى منها حاليا.

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن عملية تعافى الفرنسي ديمبلى من إصابته تسير بشكل بطئ، على غير المتوقع، الأمر الذى سيجعله لن يتمكن من المشاركة مع برشلونة فى مباريات دورى أبطال أوروبا، إلا فى المباراة النهائية يوم 23 أغسطس المقبل.

أضافت الصحيفة، أن الجناح الفرنسي من المتوقع أن يعود إلى تدريبات البارسا، مع بداية شهر أغسطس المقبل، ولكنه لن يستطيع المشاركة فى المباريات، إلا فى حال وصول الفريق للمباراة النهائية.

وكان ديمبلى، قد تعرض لإصابة بتمزق فى الفخذ الأيمن، خلال شهر فبراير الماضى، خلال مشاركته فى تدريبات الفريق الكتالونى.

وعانى النجم الفرنسي من عديد الإصابات، منذ انضمامه لصفوف فريق برشلونة، فى صيف عام 2017، قادما من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني. 

ويواجه برشلونة، نظيره فريق نابولى الإيطالي، فى إياب دور الـ16 من بطولة دورى أبطال أوروبا، خلال أوائل شهر أغسطس المقبل، وكان قد تعادل ذهابا بنتيجة 1 – 1، فى إيطاليا، قبل أن تتوقف المنافسات فى منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.  

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة