خالد صلاح

رئيس نادى طنطا بعد إصابة 7 بكورونا: سنوفر أماكن إقامة دائمة للاعبين

الخميس، 02 يوليه 2020 01:22 ص
رئيس نادى طنطا بعد إصابة 7 بكورونا: سنوفر أماكن إقامة دائمة للاعبين فايز عريبى رئيس نادى طنطا
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فايز عريبى رئيس نادى طنطا، إنه وصلت عدد الإصابات بالنادى إلى 7 إصابات بكورونا 4 من اللاعبين و3 من الإداريين، والمهمة صعبة ولكن طالما ارتضينا قرارات الدولة سننفذ كل المطلوب منا.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج التاسعة المذاع على القناة الأولى بالتليفزيون المصرى: ولابد أن تكون هناك إقامة دائمة للاعبين بعد المسحة الثالثة وعلى كل اللاعبين أن يعسكروا في مكان الإقامة حتى نستكمل مبارياتنا خاصة أننى لدى 2 فقط من اللاعبين من طنطا والباقى يأتي من المحافظات واتفقت مع الوزير على توفير أماكن إقامة دائمة للاعبين.

وكان أكد أيمن المزين المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى طنطا، أن سبب ارتفاع أعداد الإصابات فى طنطا هو احتكاك اللاعبين ببعضهم البعض بعد عودتهم من فترة التوقف، خاصة أن الحالات المصابة لم تكن تشعر بأى أعراض، مضيفا فى تصريحات لبرنامج "وان تو" الذى يقدمه سيف زاهر عبر إذاعة أون سبورت: لدينا 7 لاعبين أصيبوا بكورونا وطبيب الفريق متواصل مع اللجنة الطبية بالاتحاد لتطبيق البرتوكول العلاجى بعد عزل المصابين في منازلهم، والغريب أن اللاعبين لم يشعروا بأى أعرض فى بداية الإصابة.

واسترسل المزين: الأزمة أن اللاعبين احتكوا ببعضهم البعض "كأنهم فى رحلة"، فى أول يوم بعد العودة لكن بعد نتيجة المسحة الأولى ارتدوا الكمامات وبدأوا يتعاملوا بحذر وتباعد اجتماعى.

واستطرد أيمن المزين: نحتاج لوجود معسكر مغلق للتعايش مع كورونا، اللاعبون بعد المسحة يعودون إلى منازلهم ويتعرضون لإصابة جديدة، إذا أردنا استئناف النشاط يجب أن يكون هناك معسكر للاعبين، ولا يمكننا تحمل ذلك وطالبنا بمعسكر مثل أسوان لحماية اللاعبين.

وأصدر نادى طنطا بياناً رسمياً أعلن فيه اكتشاف إصابة لاعب جديد فى صفوف الفريق وأحد أعضاء الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد، وذلك وفقا لنتيجه المسحة الثانية التى أجريت للفريق الأول والجهاز الفني كان اللاعبين قد خضعوا لاختبار المسحة الأولى يوم الثلاثاء الماضي واسفرت نتيجتها عن إصابة 3 لاعبين و2من الجهاز الفني بكورونا.

وكان مجلس إدارة نادى طنطا الرياضي قد أصدر بيانا الخميس بيانا رسميا اعلن فيه إصابة 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم و2 من الجهاز الفني بفيروس كورونا المستجد.

وأكد مجلس الإدارة فى بيانه إيجابية تحليل المسحة الأولى للمصابين بعد أن خضعوا مع باقي الفريق والجهاز الفني للفحص الطبي للكشف عن الإصابة بفيروس كورونا المستجد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة