خالد صلاح

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال المغربى أشرف حكيمى إلى إنتر ميلان

الخميس، 02 يوليه 2020 04:17 م
رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال المغربى أشرف حكيمى إلى إنتر ميلان أشرف حكيمى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، رسميا، اليوم الخميس، انتقال لاعبه المغربى أشرف حكيمى إلى صفوف إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأصدر النادى الملكى بيانا رسميا عبر موقعه قال فيه، "اتفق ريال مدريد وإنتر ميلان على انتقال أشرف حكيمي، ويريد النادى أن يشكر أشرف حكيمي على كل هذه السنوات من التفانى والاحتراف والسلوك المثالى منذ قدومه إلى أكاديمية النادى فى 2006، ويتمنى النادى الحظ الطيب له في مرحلته الجديدة".

وكانت تقارير قد كشفت الثلاثاء أن حكيمي قد وقع عقدا مع إنتر ميلان الإيطالي لمدة 5 مواسم مقبلة.

وكانت تقارير قد اشارت إلى أن أشرف حكيمي سينتقل إلى إنتر ميلان من ريال مدريد مقابل 50 مليون يورو، بعد خوضه موسمين على سبيل الإعارة في بوروسيا دورتموند.

والتقطت صور لحكيمي أثناء وصوله إلى مدينة ميلانو مؤخرا للخضوع للفحص الطبي وكذلك نشر رسالة وداع إلى دورتموند عبر حسابه في تطبيق انستجرام.

وشارك حكيمي، في 16 مباراة مع الفريق الأول لريال مدريد موسم 2017-2018 لكن فرصة استمراره على المدى البعيد كانت محدودة في وجود داني كاربخال والتعاقد مع الدولي الإسباني ألفارو أودريوزولا في 2018.

وخاض النجم المغربي 45 مباراة في كافة المسابقات مع دورتموند هذا الموسم وسجل تسعة أهداف وصنع عشرة ليساعد الفريق في احتلال المركز الثاني في الدوري الألماني خلف البطل بايرن ميونيخ.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة