خالد صلاح

زي النهارده من 17 عاما.. بيكهام ينضم لريال مدريد ولا ليجا يحتفل بذكري قدومه

الخميس، 02 يوليه 2020 11:50 ص
زي النهارده من 17 عاما.. بيكهام ينضم لريال مدريد ولا ليجا يحتفل بذكري قدومه ديفيد بيكهام
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد اللاعب ديفيد بيكهام واحد من أهم نجوم كرة القدم الذين تألقوا خلال السنوات الأخيرة حيث حفر اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ اللعبة عبر الأندية الكبيرة الذى لعب بقميصها من اليونايتد لـ ريال مدريد وميلان وباريس سان جيرمان، إلا أن محطة ريال مدريد كانت واحدة من أهم المحطات في حياة اللاعب الذى شكل محور هام في خط وسط مدجج بالنجوم، وفى تشكيلة عرفت بالأبرز والأغلي في تاريخ كرة القدم حيث شهدت أسماء مثل فيجو، زيدان، رونالدو، كارلوس، اوين، راؤول.

الحساب الرسمي للدوري الاسباني لا ليجا حرص على الاحتفاء بمناسبة ذكري تقديم ديفيد بيكهام قائد منتخب إنجلترا السابق في ملعب ريال مدريد للمرة الأولي بعد انضمامه للدوري الاسباني، والتي تتزامن مع اليوم من خلال نشر صورته بقميص ريال مدريد وعلقوا عليها بكتابة : "في مثل هذا اليوم من 17 عام انضم الينا نجم وأيقونة كرة القدم بيكهام".

 

على جانب آخر سعت النجمة العالمية فيكتوريا بيكهام أن تظهر مدى حبها لزوجها لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، وذلك بهدف نفى الشائعة المتكررة وهى الانفصال، حيث نشرت فيكتوريا بيكهام البالغة من العمر 46 عاما على صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام صورة لديفيد بيكهام بعد ليلة قضتها العائلة في أجواء مليئة بالمرح، معلقة عليها "بعد ليلة رقص".

وقد نالت الصورة سلسلة طويلة من عبارات الثناء على الزوجين اللذين يعتبرهما الملايين أنهما من أهم وأشهر الـ COUPLES فى العالم، وحصدت أكثر من 314 ألفLIKES  خلال يوم واحد فقط.

من جهة أخرى يبدو أن عائلة فيكتوريا بيكهام قرروا الكشف عن واحدة من أكثر الهوايات التي يفضلوها وهي تربية "النحل"، وذلك في منزلها الموجود في كوتسوولدز .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة