خالد صلاح

كل يوم صورة على اليخت

صديقة كريستيانو رونالدو تخطف الأنظار بلوك وحكمة عن السعادة

الخميس، 02 يوليه 2020 06:32 م
 صديقة كريستيانو رونالدو تخطف الأنظار بلوك وحكمة عن السعادة صديقة كريستيانو رونالدو
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت جورجينا رودريجيز عارضة الأزياء العالمية ، صديقة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، خطف الأنظار إليها من خلال نشر يومياتها عبر حسابها بموقع انستجرام، بصحبة النجم البرتغالى، ولكن الصورة الأخيرة جاءت بمفردها على ظهر اليخت. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

La felicidad nunca disminuye si es compartida 💘...

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio) on

ظهرت جورجينا اليوم ، عبر حسابها بموقع انستجرام، على ظهر يخت في إطلالة جديدة جذبت إليها الأنظار، وعلقت قائلة:"لا تقل السعادة أبداً إذا تم تقاسمها".

جورجينا رودريجيز
 

من جانب آخر ، كان قد وجه البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالى رسالة إلى البوسنى ميراليم بيانيتش، بعد انتقاله بشكل رسمى إلى صفوف برشلونة الإسبانى بدءاً من الموسم المقبل.

وذكر موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني أن كريستيانو رونالدو تحدث مع البوسنى ميراليم بيانيتش بعد إتمام انتقاله رسمياً إلى برشلونة، ووجه له رسالة قال فيها، "الآن ستكون عدوى فى إسبانيا".

وأضاف الموقع أن البوسنى ميراليم بيانيتش أصيب بالدهشة لحديث رونالدو المفاجئ، ولم يستطع الرد على الدون، ولكن بعد بضع ثوانٍ بدأ كريستيانو الضحك وأخبره أنها كانت مزحة.

وأضاف أن كريستيانو رونالدو هنأ بيانيتش على الانتقال إلى برشلونة، على الرغم من حبه وعشقه لريال مدريد، لكن كانت هناك علاقة قوية بين الثنائى خلال عامين داخل صفوف يوفنتوس.

واختتم الموقع بأن كريستيانو رونالدو تمنى النجاح للبوسنى ميراليم لبيانيتش، لكن لم يتمن له حظًا جماعيًا مع برشلونة، لأن ذلك سيضر بريال مدريد وكذلك يوفنتوس.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة