خالد صلاح

صور.. العالم هذا المساء.. تدريبات للشرطة والجيش فى النمسا للتعامل مع المهاجرين.. فندق فى فيتنام مطلى من "جوه وبرا" بالذهب عيار 24.. الكونغو أعلى معدلات النزوح العالمى.. ومطار يوفر رحلات "وهمية" للراغبين بتايوان

الخميس، 02 يوليه 2020 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. تدريبات للشرطة والجيش فى النمسا للتعامل مع المهاجرين.. فندق فى فيتنام مطلى من "جوه وبرا" بالذهب عيار 24.. الكونغو أعلى معدلات النزوح العالمى.. ومطار يوفر رحلات "وهمية" للراغبين بتايوان العالم هذا المساء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثيرا من الأحداث التي يشهدها العالم، منها ما تم تسجيلة بمجموعة من صور ترصد الحدث وتنقله أمام أعين الجميع، لذا يحرص اليوم السابع على عرض عددا منها.

تدريبات للشرطة والجيش فى النمسا للتعامل مع المهاجرين على الحدود المجرية

أجرت النمسا، تدريبات لأفراد الأمن من الشرطة والجيش باستخدام طائرات هليكوبتر عسكرية وكذلك طائرات بدون طيار فى تدريب على مواجهة وصول مئات المهاجرين إلى الحدود النمساوية من المجر .

ويهدف التدريب اختبار استعداد النمسا، لأى تكرار محتمل لأزمة الهجرة فى أوروبا، بالتزامن مع جهود الحكومة الرامية إلى إثناء المهاجرين عن السعى للاستقرار فى وسط أوروبا.

واستوعبت النمسا عددا كبير من طالبى اللجوء أثناء أزمة الهجرة عام 2015-2016، وكانت قوات الأمن فى النمسا قد أجرت تدريبات عند معبر "شبيلفيلد" الحدودى بين النمسا وسلوفينيا يخضع حوالى 500 شرطى و200 جندى لتدريبات مكثفة بهدف حماية الحدود من تدفق جديد للاجئين .

تدريبات الشرطة لاعتقال مهاجرن
تدريبات الشرطة لاعتقال مهاجرن

 

مشاركة القوات المسلحة فى التدريب
مشاركة القوات المسلحة فى التدريب

جولة داخل فندق فخم فى فيتنام مطلى من "جوه وبرا" بالذهب عيار 24

افتتحت فيتنام، فندق جديد وفخم، أضيف إلى قائمة مزارات الأثرياء فى فيتنام، وذلك لأنه مطلى بالذهب عيار 24، سواء من الواجهة أو من الداخلى وبعض الأماكن الأخرى، ففندق هانوى صاحب الـ 6 نجوم، مطلى بالذهب عيار 24 من الخارج والداخل، فبعد أكثر من عقد من التطوير ويجذب المبنى الانتباه بالفعل بسبب ديكوره غير المعتاد.

الفندق ذو الـ 6 نجوم مغطى بالكامل ببلاط السيراميك المستورد من اليابان والمزود بذهب24 ويعد هذا الفندق هو أول فندق فى العالم من مغطى بالذهب من الخارج والداخل بالذهب عيار 24، وبصرف النظر عن الخارج المذهب، فإنه يحتوى على لوبى مطلى بالذهب، وكذلك أثاث مطلى بالذهب، ومغسلة، وحوض استحمام، فضلا عن سلسلة من الزينة والاكسسوارات المغطاة بالذهب، بحسب موقع odditycentral.

قال المدير العام لمجموعة هوا بينه لـ فيتنام إنسايدر إن الفندق سيصبح مكانا لا ينبغى تفويته للسياح، نظرا لأن السياحة قد تم تحديدها على أنها رأس الحربة للاقتصاد ، يجب أن يكون للقطاع منتج فريد لجذب الزوار"

وفى السياق ذاته، يشتهر فندق برج العرب بدبى بمصعده واللوبى المطلى بالذهب عيار 22 قيراطا، بينما يحتوى فندق ترامب إنترناشونال لاس فيجاس على نوافذ مغمورة بالذهب تتلألأ فى ضوء الشمس، ولكن يريد فندق هانوى دمجهم جميعًا من خلال مظهره الذهبى الفخم فى الخارج والداخل.

ورغم من تطويره منذ عام 2009، إلا أن فندق هانوى بدأ مؤخرًا فى جذب انتباه المارة، حيث كان من الصعب تجاهل مظهره الخارجى المطلى بالذهب، فى الوقت الحالى، كل ما يمكن أن يفعله الناس هو الإعجاب به من الخارج، ولكن أولئك الذين يستطيعون تحمل إنفاق 250 دولارا على الأقل فى الليلة الواحدة سيكونون قادرين على التحقق من أثاث الذهب الداخلى أيضا.

افتتاح فندق فخم فى فيتنام مطلى بالذهب عيار 24
افتتاح فندق فخم فى فيتنام مطلى بالذهب عيار 24

 

افتتاح فندق فخم فى فيتنام
افتتاح فندق فخم فى فيتنام

 

مرحاض مطلى بالذهب عيار 24
مرحاض مطلى بالذهب عيار 24

الكونغو الديمقراطية أعلى معدلات النزوح العالمي بـ5 ملايين نازح

شهدت جمهورية الكونغو الديمقراطية خلال الفترة الماضية ارتفاع في عمليات العنف المسلح من الجماعات مما أسفرعن ارتفاع كبير في نسبة النزوح فيما قامت الجماعات بهجمات عنيفة ووحشية بحق المدنيين النازحين في مناطق النزوح خاصة في شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية.

حيث يوجد في جمهورية الكونغو الديمقراطية أعلى معدلات للنزوح الداخلي في العالم وتعرض أكثر من خمسة ملايين شخص للنزوح من منازلهم بسبب انعدام الأمن داخل حدود البلاد، في حين اضطر حوالي مليون مواطن من الكونغو إلى الفرار للبحث عن الأمان في البلدان المجاورة كلاجئين. وفق الأمم المتحدة والتي أضافت أنها تلقت تقارير عن عمليات قتل وتشويه وعنف جنسي ونهب للممتلكات.

45457-نازحين-(2)
 
 
61303-نازحين-(3)

مطار يوفر رحلات "وهمية" للراغبين فى متعة السفر بتايوان بسبب إغلاق كورونا

مع بقاء الطائرات فى الأرض، وإيقاف معظم جوانب السياحة خلال جائحة فيروس كورونا المستجد، توصل مطار تايوانى إلى حل فريد لمساعدة الأشخاص على الحصول على إجراءات السفر.

وأعطى مطار "سونجشان" فى تايبيه 90 شخصا الفرصة للقيام بجولة فى مطارهم، وإعادة عيش تجربة المرور عبر إجراءات الهجرة، والصعود على متن طائرة، ثم النزول منها للعودة إلى بلادهم.

وكتب المطار: "إذا لم تستطع المغادرة، إذاً، تظاهر أنك تسافر للخارج فى سونجشان"، ويُعد "سونجشان" الأصغر بين مطارين فى تايبيه، وهو يقع وسط المدينة بجانب نهر "كيلونج".

وتم إيقاف السياحة الدولية بشكل فعال فى معظم أنحاء العالم، إذ أغلقت البلدان حدودها فى محاولة لتجنب تفشى فيروس "كوفيد-19" الذى أصاب أكثر من 7 ملايين شخص حول العالم بالفعل، وتبحث بعض البلدان بالفعل عن طرق مبتكرة لتعزيز قطاعات السياحة الخاصة بها، وتعمل أستراليا ونيوزيلندا على سبيل المثال على تنظيم "فقاعة سفر" بينهما.

وأغلقت تايوان حدودها فى مارس وسط تفشى جائحة فيروس كورونا، وما زال الأجانب ممنوعون من زيارة الجزيرة، وهى تُتيح للزوار تجربة ما سيكون عليه الحال عند المرور عبر إجراءات الهجرة، ثم الصعود على متن الطائرة، ثم يتبع ذلك عملية العودة إلى البلاد والخضوع لإجراءات الهجرة مجدداً، وسيتمكن المشاركون من الصعود على متن طائرة كما لو كانوا يستقلونها من أجل رحلة.

وسيكون المشاركون من أوائل الأشخاص الذين سيختبرون المرافق الجديدة للمطار، حسب ما ذكره المنشور، كما يمكن للزوار "إكمال مهمات"، والحصول على هدايا معهم إلى المنزل.

استقبال الزوار داخل المطار
استقبال الزوار داخل المطار

 

اعطاء الاطفال الهدايا داخل المطار
اعطاء الاطفال الهدايا داخل المطار

 

العاملون فى المطار
العاملون فى المطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة