خالد صلاح

صور.. نائبا محافظ القليوبية فى جولة مفاجئة لـ4 مستشفيات لخدمة مصابى كورونا

الخميس، 02 يوليه 2020 05:41 م
صور.. نائبا محافظ القليوبية فى جولة مفاجئة لـ4 مستشفيات لخدمة مصابى كورونا نائبا محافظ القليوبية خلال المرور على مستشفيات العزل
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرت إيمان ريان، والدكتور مهندس سمير حماد نائبى محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية لمستشفيات المحافظة التى تقدم الخدمة الطبية لمرضى فيروس كورونا المستجد covid19 لمتابعة سير العمل واستقبال الحالات المشتبه في إصابتها والمصابة بفيروس كورونا المستجد والتأكد من تقديم أفضل خدمة طبية للمرضى، وذلك بناءً على  تعليمات اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

وبدأت الجولة بتفقد مستشفى أبو المنجا المركـزى، حيث تم المرور على قسم الاستقبال وعيادة الكشف عن كورونا المستجد (كوفيد- 19) وأيضا قسم العزل لهذة الحالات وقسم الرعاية، حيث أكدا نائبا المحافظ علي ضرورة الإلتزام والتحلي بأقصى درجات الانضباط فى العمل، وتوفير أعلى درجات الرعاية الطبية لكافة المرضى.

ثم تم التوجه إلى مستشفى التأمين الصحي بشبرا الخيمة، حيث وصلت نسبة الإشغال فيها إلى 86 سرير من أصل 130 سرير، بالإضافه إلى أن نسبة الإشغال فى قسم الرعاية وصلت إلى 13 سرير من أصل 14 سرير، وتم التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وعدم وجود عجز، وتم توجية الشكر لكافة الأطقم الطبية لما يبذلونه من جهد وإخلاص في مواجهة فيروس كورونا، وتقديم أفضل خدمة طبية للمرضى.

كما تم المرور على مستشفى ناصــر العام حيث تم المرور قسم الاستقبال وقسم الآشعة وقسم المعامل والصيدلية ومنطقة العزل بالدور الثانى، فضلا عن تفقد قسم الرعاية، حيث أشار نائب المدير إلى انه تم تشغيل قسم الباطنة وقسم الأطفال فى العيادات الخارجية، بالإضافـة إلى أنه تم فتح وتشغيل (10 أسرة) بقسم الرعاية المركزة، وتم التأكد أيضا من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك للحفاظ على الفريق الطبي.

واختتم نائبا المحافظ، جولتهم بتفقد مستشفى حى شرق شبرا الخيمة بهتيم المركزى حيث تم المرور على قسم الفرز وقسم الرعاية وقسم الاستقبال وقسم الآشعة للاطمئنان على المرضى والفريق الطبي، وإزالة أى معوقات قد تواجه العمل، كما تم الاطمئنان على الأطقم الطبية والاستماع إليهم، حيث أكد نائبا المحافظ حرصهم على استمرار سلسلة الزيارات الميدانية للمستشفيات، لمتابعة سير العمل بها.

 

خلال الجولة بالمستشفيات

خلال الجولة بالمستشفيات

 

متابعة الجولة
متابعة الجولة

 

متابعة مستشفيات العزل بالقليوبية
متابعة مستشفيات العزل بالقليوبية

 

نائبا المحافظ خلال الجولة
نائبا المحافظ خلال الجولة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة