خالد صلاح

فتاة التيك توك بالقليوبية: أمارس الأعمال المنافية للآداب طمعا في المال

الخميس، 02 يوليه 2020 11:06 ص
فتاة التيك توك بالقليوبية: أمارس الأعمال المنافية للآداب طمعا في المال ارتكاب الجرائم على مواقع التواصل الإجتماعي ـ أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلت فتاة التيك توك بالقليوبية باعترافات تفصليية بعد القبض عليها، حيث قالت أنها تمارس الأعمال المنافية للآداب طمعا في المال، وأنها تسعى لتحقيق نسب مشاهدة مرتفعة، جاء ذلك بعدما نجحت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعى في ضبط إحدى الفتيات لقيامها بإنشاء حساب إلكترونى وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف الإستفادة المادية وبرفقتها أحد متجرى الأقراص المخدرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الإجتماعى قيام إحدى الفتيات بإنشاء حساب إلكترونى وبثها من خلاله مقاطع فيديو خادشة للحياء العام عبر مواقع التواصل الإجتماعى تمثل إعتداء على على القيم والمبادىء لما تحمله من تحريض على الفسق ، وإذاعة تلك المقاطع مقابل حصولها على إستفادة مالية.. كما أمكن رصد عدد من مقاطع الفيديو المباشر عبر أحد تطبيقات المكالمات بتقنية الفيديو ذات محتوى منافى للآداب متبادلة مع أحد الأشخاص "غير محدد".

أسفرت التحريات عن تحديد هوية الفتاة، وتبين أنها "بدون عمل – "مطلوب ضبطها للتنفيذ عليها فى قضية "تبديد" - مقيمة بدائرة مركز شرطة كفر شكر بالقليوبية" ، وأنها خلال الآونة الأخيرة قامت بالتنقل بين محل إقامتها وبعض الشقق المفروشة ببعض المناطق المختلفة خشية ضبطها عقب بث العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بها و تداولها وإنتشارها عبر مواقع التواصل الإجتماعى.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية ، والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات تم ضبط المتهمة أثناء تواجدها بدائرة مركز شرطة بنها بالقليوبية وبرفقتها "أحد الأشخاص – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة مركز شرطة بنها "، وعثر بحوزته على "100 قرص مخدر لعقار "التامول" -  مبلغ مالى قدره 5 آلاف جنيه – 4 هواتف محمولة" وتخليه عن سلاح أبيض كان بحوزته أثناء ضبطه.

واعترفت المتهمة بإنشائها قناة على موقع "يوتيوب" وحسابات إلكترونية على تطبيقى "تيك توك – إنستجرام" تتولى من خلالهم إعداد وتصوير وبث مقاطع فيديو ذات محتوى مخل من شأنها خدش الحياء العام ، واعترفت بإعتيادها ممارسة الأعمال المنافية للآداب من خلال إستقطاب عملائها من خلال مواقع التواصل الإجتماعى نظير حصولها على مبالغ مالية .

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للأقراص المخدرة المضبوطة بقصد الإتجار،مؤكداً تعرفه على المتهمة إثر وقوع حادث سير بين سيارتها وسيارة أخرى وتدخله لفض مشادة بينها والطرف الآخر ، وتم ضبط "هاتف محمول خاص بالمتهمة "محمل عليه بعض مقاطع الفيديو الخاصة بها "خادشة للحياء" – مبلغ مالي".

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة