خالد صلاح

فصل مشجع إنجليزى من وظيفته بسبب الاقتراب من رياض محرز فى صورة سيلفى

الخميس، 02 يوليه 2020 11:02 ص
فصل مشجع إنجليزى من وظيفته بسبب الاقتراب من رياض محرز فى صورة سيلفى سيلفي مع محرز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن تفاصيل أزمة تعرض لها أحد مشجعى مانشستر يونايتد، بعدما التقى بالنجم الجزائرى رياض محرز لاعب مانشستر سيتى والتقط معه صورة سيلفى، تسببت فى فصله من وظيفته، وقالت الصحيفة إن سبب الفصل يرجع لانتهاك المشجع قواعد التباعد الاجتماعى التى أقرتها الحكومة البريطانية بناءً على تعليمات السلطات الطبية.

وأوضحت الصحيفة أن محرز كان يزور المجمع السكنى الجديد الذى يسكن به بالقرب من ماكليسفيلد بعد شهرين من حادث سطو مسلح على شقته فى مانشستر، وحرص أحد العمال ويدعى كريج ويليس "37 عاما" على التقاط صورة مع النجم الجزائرى والذى وافق على الفور.

ونقلت "ذا صن" تصريحات للعامل الذى فصل من عمله ولديه 5 أطفال، والذى قال: "أعتقد أن الأمر تجاوز النظام قليلاً، بدا محرز رائعاً جداً معى وقال لى "لا توجد مشكلة"، كنت سعيداً للغاية وعرضت الصورة لأحد أقرب أصدقائى لأنه من مشجعى مانشستر سيتي، لأنك لا ترى شخصا كهذا كل يوم“.

وأضاف، "التقطت الصورة وتلقيت بعدها مكالمة هاتفية من مديرى فى العمل أخبرنى فيها أنى مفصول لأنى اقتربت من محرز بأقل من مترين أثناء الصورة."

وقالت الشركة المالكة للمجمع السكنى الذى يعمل به ويليس تعليقا على فصله: ”سلامة وأمن الجميع فى مواقعنا لها أهمية قصوى فى جميع الأوقات“.

ويستعد مانشستر سيتي، لمواجهة ليفربول بطل الدورى الإنجليزى هذا الموسم فى التاسعة والربع مساء اليوم على ملعب الاتحاد ضمن الجولة 32 للدورى الإنجليزى الممتاز.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة