خالد صلاح

فيكتور فونت مهاجماً إدارة برشلونة: أهدرتم سنوات ميسي

الخميس، 02 يوليه 2020 02:41 م
فيكتور فونت مهاجماً إدارة برشلونة: أهدرتم سنوات ميسي ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم فيكتور فونت، المرشح المنتظر على رئاسة نادى برشلونة الإسباني، إدارة النادى الحالى برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، واتهمها بإهدار سنوات الأرجنتينى ليونيل ميسي أيقونة البارسا دون الاستفادة القصوى من موهبة بحجمه.

وقال فونت، فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، "لسوء الحظ، مجلس الإدارة الحالى فى برشلونة أهدر الكثير من سنوات ميسي".

وبخصوص اقتراب التعاقد مع تشافى لخلافة كيكى سيتين فى تدريب برشلونة بسب سوء النتائج وضياع صدارة الدورى الإسباني، قال مرشح رئاسة البلوجرانا، "تشافى أريد أن يكون مسئولاً عن المشروع الرياضى برمته وليس فقط أن يكون مدرباً للفريق، إنه يريد أن يتخذ كل القرارات الرياضية المهمة للنادى".

وأضاف فونت، "السبب الرئيسى وراء عدم نجاح بعض لاعبى لا ماسيا هو عدم وجود مشروع رياضى مناسب، انظروا إلى بيب جوارديولا كيف يقول لولد فى سن 16 عاماً إنه يثق به".

وتحدث فيكتور فونت مازحاً، "ماذا لو جاء لى ميسى فى يوم من الأيام وقال لى إنه غير سعيد بعمل المدرب، هل سأقيله؟ سأقول لميسى أن يتحدث مع تشافي".

ويعيش نادى برشلونة فترة من التخبط بالدورى الإسباني، حيث فقد صدارة الليجا لصالح ريال مدريد، حيث يحتل الوصافة برصيد 70 نقطة، ويتصدر الملكى الترتيب برصيد 71 نقطة وله مباراة بالجولة الـ 33 ضد خيتافى مساء اليوم الخميس.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة