خالد صلاح

مانشستر سيتى يحتفى بمرور 10 أعوام على ضم "الأسطورة" يايا توريه

الخميس، 02 يوليه 2020 01:11 م
مانشستر سيتى يحتفى بمرور 10 أعوام على ضم "الأسطورة" يايا توريه يايا توريه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مثل هذا اليوم من عام 2010 تعاقد فريق مانشستر سيتي مع واحد من أهم الصفقات الذى أبرمها في تاريخه لما لها من تأثير كبير على الفريق حين ضم الايفواري يايا توريه قادماً من صفوف برشلونة في صفقة كان لها تأثير كبير على النادي، بعدما حفر اسمه بأحرف من ذهب في صفوف الفريق وتوج بجائزة أفضل لاعبى الدوري الإنجليزي نظراً لما قدمه مع السيتى.

وبمناسبة تلك الذكري حرص الحساب الرسمي للسيتي على الاحتفال بذلك عبر نشر صورة اللاعب بقميص مانشستر سيتي والتعليق عليها بكتابة: "فى مثل هذا اليوم من عام 2010 تعاقدنا مع الأسطورة يايا توريه".

 

من جانب آخر بدأ الدولى الألمانى ليروى ساني جناح فريق مانشستر سيتى الإنجليزي الفحوصات الطبية تمهيداً لإتمام انتقاله إلى بايرن ميونخ بشكل رسمى خلال الساعات القليلة المقبلة، وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن ليروى سانى، جناح السيتى، يخضع للكشف الطبى فى بايرن ميونخ بعد وصوله أمس، الأربعاء، إلى ألمانيا.

 

وترددت أنباء حول أن مانشستر سيتى وافق على الاستغناء عن خدمات اللاعب مقابل أقل من 50 مليون يورو بعدما رفض اللاعب تجديد عقده مع الفريق الإنجليزى.

وينتهى عقد سانى مع مانشستر سيتى العام المقبل علماً بأنه كان قريباً من الانضمام إلى بايرن قبل 12 شهراً لكنه تعرض حينها لقطع فى الرباط الصليبى وغاب عن الملاعب لعدة أشهر.

 

وتردد أن سانى كان سيكلف بايرن ميونخ نحو 100 مليون يورو فى العام الماضى، ولكن بعد الإصابة التى تعرض لها اللاعب وفى ظل تبقى عام واحد على نهاية عقده الحالى، يرجح أن تقل قيمة الصفقة عن نصف هذا المبلغ.

 

جدير بالذكر أن ليروى سانى سبق وأن لعب فى الدورى الألمانى ضمن صفوف شالكه قبل أن ينتقل إلى إنجلترا فى 2015.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة