خالد صلاح

محمد عودة : محمد صلاح فضل الانتقال للأهلي عن الزمالك قبل الرحيل لبازل

الخميس، 02 يوليه 2020 09:14 م
محمد عودة : محمد صلاح فضل الانتقال للأهلي عن الزمالك قبل الرحيل لبازل محمد صلاح
كتب: محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد عودة المدير الفني لبتروجت أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني كان يُفضل اللعب للأهلي عن الزمالك عندما كان لاعباً في صفوف المقاولون العرب، بعدما دخل قطبي الكرة المصرية في مفاوضات لضمه، إلا أنه بمجرد تلقيه عرضاً من بازل السويسري اختار طريق الاحتراف خاصة وأنه كان هدفاً له منذ بداية مسيرته الكروية.

وروى محمد عودة كواليس الفوز الذي حققه الفريق ببطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس مع ناديه المقاولون العرب في تسعينات القرن الماضي، وأكد محمد عودة خلال استضافته بقناة أون تايم سبورت: "حصلنا على كأس أفريقيا بسبب الدفاع الحديدي".

وأضاف محمد عودة أن الفريق كان يتمسك باللعب الدفاعي بالمباريات التي تقام على أرض الخصام حتى لا نتعرض للخسارة بالخارج وكنا وقتها منظمين للغاية، موضحاً : "والدي تعرض للسرقة في قبل نهائي أفريقيا بعد احتفال أحد المشجعين بهدفي معه".

وقال نجم المقاولون العرب: "حصلت على هداف أفريقيا بالمناصفة مع على عاشور وكنت وقتها باك شمال، متابعاً : " الحمد لله أنا أكثر لاعب أحرز بطولات خارج الأهلى والزمالك، وحصلت على 5 بطولات مع المقاولون وخسرت 4 نهائيات، وبطولة الكأس أمام الأهلى والسوبر أمام الزمالك الأغلى في تاريخى".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة