خالد صلاح

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة ومنطقة العين

الخميس، 02 يوليه 2020 02:00 ص
وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة ومنطقة العين تجاعيد حول العين - أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعانى المرأة من ظهور علامات التجاعيد على الجبهة، لأسباب مختلفة منها التقدم فى العمر، وفقدان البشرة لمرونتها، وعوامل وراثية، والتعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة، وتكرار تعبيرات معينة مثل العبوس والتعرض لضغوط عصبية، مع التدخين، لذلك أشار التقرير المنشور بموقع "healthline"، إلى طرق معينة للتخلص من خطوط التجهم، منها اتباع نظام غذائى صحى والإفراط فى شرب الماء وترطيب الجسم، والحصول على قسط كافى من النوم، مع اتباع وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة.

وصفات طبيعية للتخلص من تجاعيد الجبهة والعين
 

بياض البيض
 

ينصح بوضع بياض البيض على خطوط التجهم، جانب العينين وبين الحاجبين، لبضع دقائق ثم شطف الوجه بالماء الفاتر، مع تكرار الوصفة الطبيعية للحصول على نتيجة إيجابية.

وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد
وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد

 

زبادى وعسل

ينصح بوضع الزبادي الممزوج بالعسل وعصير الليمون بكميات متساوية مع إضافة  السائل من كبسولة فيتامين E ووضع المزيج بجانب العينين وبين الحاجبين، والإنتظار لمدة 10 دقائق،  قبل غسل الوجه بالماء الفاتر.

زيت جوز الهند واللوز

ينصح بتدليك بضع قطرات من زيت جوز الهند أو زيت اللوز الحلو بين الحاجبين وبجانب العينين، كل ليلة، قبل النوم، للحصول على نتيجة إيجابية وهو التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة أكثر شباب وحيوية.

تجاعيد العين
تجاعيد العين

 

زبت بذور الكتان

ينصح بابتلاع ملعقة كبيرة من زيت بذور الكتان مرتين إلى أربع مرات في اليوم، والتى تساعد أيضاً على التخلص من تجاعيد العينين والحاجبين، وتضمن الحصول على بشرة مشرقة.

تجاعيد الجبهة
تجاعيد الجبهة

 

قناع الأفوكادو

ينصح بتحضير ثمرة فاكهة الأفوكادو، وهرسها جيداً، ثم عمل قناع من الأفوكادو المهروس، ووضعه على الوجه، والانتظار لمدة 20 دقيقة، قبل غسل الوجه بالماء الفاتر، وينصح بتكرار التجربة للحصول على بشرة أكثر شباب وحيوية والتخلص من التجاعيد.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة