خالد صلاح

خصومة ثأرية تتسبب فى مقتل طالب بالمنيا والأمن يلقى القبض على المتهمين

الإثنين، 20 يوليه 2020 11:34 ص
خصومة ثأرية تتسبب فى مقتل طالب بالمنيا والأمن يلقى القبض على المتهمين جثة - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مركز سمالوط شمال محافظة المنيا ، جريمة قتل راح ضحيتها طالب جامعى، تعقبه المتهمان حتى ظفرا به بين العمارات السكنية وقتلاه وفرا هاربين، وبتشكيل فريق بحث تم القبض عليهما فى ارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وإحالته للنيابة لتباشر التحقيق  .

تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا ، إخطارا من مأمور مركز سمالوط ، يفيد العثور على جثة لشاب بين العمارات، على الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائى، وبالانتقال إلى مكان الواقعة تبين مقتل طالب جامعى، وأفادت التحريات الأولية أن الواقعة أخذا بالثار.

كما أفادت التحريات الأولية أن المتهمين بارتكاب الواقعة قاما بتعقب المجنى عليه ويدعى " ا " طالب جامعى ، بشوارع مدينة سمالوط ، وعند دخوله أحد الممرات التجارية، طعناه بسكين، وذلك بالقرب من حديقة تتوسط عمارات الزراعيين بالمدينة

وأفادت التحريات الأولية أيضا ، أن الطالب كان متوجها إلى أحد معامل التحاليل في مدينة سمالوط، وأن الحادث بسبب خصومة ثأرية بين ابن عم المجني عليه وعائلة أخرى بالقرية، وقعت قبل ما يقرب من 5 سنوات .

وبتكثيف البحث تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع المباحث برئاسة الرائد بلال الحناينى من ضبط المتهمين وضبط الأسلحة المستخدمة في الحادث، وتبين أنهما شقيقان، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق والتصرف .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة