خالد صلاح

أمريكية مصابة بكورونا تلد طفلها من على جهاز التنفس الصناعى.. صور

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 08:00 م
أمريكية مصابة بكورونا تلد طفلها من على جهاز التنفس الصناعى.. صور الام وطفلها
كتبت هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واقعة صعبة تعرضت لها سيدة أمريكية كانت تنتظر قدوم طفلها الثانى، ولكن إصابتها بفيروس كورونا منعتها من احتضان طفلها فور ولادتها أو لقائه إلا بعد شهر كامل من الولادة، بعد ان استردت عافيتها، حيث كانت تصارع الموت وظلت على جهاز التنفس الصناعى لفترة طويلة وفقا لتقرير لقناه abcnews الأمريكية.

rowlett-ht-rc-200717-6_hpEmbed_7x11_992

حيث أنجبت جيسيكا روليت طفلها الثاني ، وهو ابن يدعى رودي في عملية قيصرية طارئة حدثت أثناء وجودها على جهاز التنفس الصناعي بسبب COVID-19 وتأخرت المقابلة بينهما حتى مرور شهر كامل، ووصفت هذه المقابلة قائلة "لم أشعر أنها طبيعية".

وقالت روليت إنه لم يكن هناك شعور طبيعي بالنسبة لها علمت بإيجابية حالتها بفيروس كوورنا في الأسبوع 31 من الحمل، وتم نقلها على الفور الى المستشفى حيث إنها واجهت صعوبة كبيرة في التنفس.

وتدهورت حالتها وتم وضعها على جهاز الأكسجين على الفور ، وبعد بضعة أيام فقط قيل لها إنها ستخضع لعملية قيصرية طارئة لأن صحتها كانت تتدهور بسرعة كبيرة.

rowlett-mom-flt-ht-rc-200717_hpMain_16x9_992

قال دكتور بول براينت ، أخصائي الأمراض المعدية الذي عالج روليت: "أصبح أكسجة الأم فقيرة للغاية وكان من الصعب التكهن بكمية الأكسجين التي يمر بها الطفل عبر المشيمة".

rowlett-family-ht-rc-200717_hpEmbed_1x1_992

وتم اجراء العملية القيصرية مبكرا وولادة الطفل في 33 أسبوعًا ، ووزنه ما يقترب من 2 كيلو، كان اختباره سلبيًا لـفيروس كورونا وتم نقل المولود الجديد إلى وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة ، حيث تم وضعه أيضًا على أنبوب التغذية لأنه كان صغيرًا جدًا بحيث لا يمكن إطعامه من الزجاجة ولم تكن الأم قادره على الرضاعة الطبيعية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة