خالد صلاح

العثور على كلبة مفقودة على بعد 100 كيلو من منزلها.. مشيت كل دا ازاى؟

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 11:00 م
العثور على كلبة مفقودة على بعد 100 كيلو من منزلها.. مشيت كل دا ازاى؟ الكلبة ليو
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى واقعة غريبة، تم العثور على الكلبة "كليو" بعد أسبوع من فقدانها، لكن الغريب أنه تم العثور عليها على بعد نحو 60 ميلا من منزلها القديم في ولاية ميزوري الأمريكية.

ووفقا لموقع سبوتنيك، فإنه تم العثور على الكلبة المفقودة في ولاية ميزوري على بعد 97 كم من منزلها القديم بحسب تقرير لمحطة تلفزيون "كيه بي سي نيوز"الأمريكية.

الكلبة كليو
الكلبة كليو

 

الكلبة
الكلبة

 

وانتقلت الكلبة كليو مع عائلتها من هذا المنزل، منذ عدة أيام،ولكنها شعرت بالرغبة بالعودة إلى منزلها، ويقال إنها عندما وصلت إلى بيتها القديم كانت خائفة بسبب عدم وجود عائلتها.

وشعرت العائلة بذهول بعد عودة الكلبة كليو بعد أن نشروا قبل أسبوع خبر اختفاءها على فيسبوك، وقالوا إنهم "لا يعرفون كيف عادت".

وفى سياق مختلف كشف موقع الديلي ميل عن فقدان كاتي بيري وخطيبها أورلاندو بلوم كلبهما "مايتي"، حيث رصدتهما عدسات المصورين وهما يبحثان عنه حي مونتيسيتو ، كاليفورنيا، فيما قاما بوضع صور الكلب في أنحاء الحي راصدين 5 آلاف دولار أمريكي لم يجده أو يدلي بمعلومات للوصول إليه.

وفي سياق مختلف أكدت النجمة العالمية كاتي بيري خلال استضافتها في برنامج " The One Show " بي بي سي أنها " لا تخاف '' من البدء في رحلة تكوين أسرة مع خطيبها أورلاندو بلوم وأن نصبح أبوين مسئولين عن طفل ، حيث ينتظر الثنائي ابنتهما الأولي ، وأشارت انها مستعدة لهذه المرحلة .
 
وخلال الحلقة أثنت النجمة البالغة من العمر ( 35 عام ) علي خطيبها النجم العالمي أورلاندو بلوم ذو الـ ( 43 عام ) كونه داعم أساسي بها ، ويساعدها بشتي الطرق خلال هذه الفترة الأخيرة

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة