خالد صلاح

انتهاء مارثون الثانوية العامة بالبحيرة دون شكاوى بنسبة حضور 98 %

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 01:32 م
انتهاء مارثون الثانوية العامة بالبحيرة دون شكاوى بنسبة حضور 98 % الدكتور محمد سعد محمد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور محمد سعد محمد ، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة  تنفيذ تعليمات الوزارة بالتنسيق مع المحافظة وتطبيق كافة الإجراءات الإحترازية والوقائية المقررة ، للحفاظ على أمن وسلامة الطلاب أثناء الإمتحانات ، والحفاظ على التباعد والحرص على إرتداء الكمامات والتأكد من إستلام الطلاب لأدوات التعقيم  .

وقال محمد سعد ، انتهت امتحانات الثانوية العامة اليوم ، بأداء طلاب شعبة الرياضيات لمادة الجبر والهندسة الفراغية ، حيث بلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين 2793 طالب وطالبة لمدة ساعتين خلال الفترة من 10,00 ص ، وحتى 12.00 ظهرا ، حضر منهم 2722 وتغيب 71 بنسبة 98 % ، يذكر أن أدى الطلاب الإمتحانات فى عدد 119 لجنة .

كما تم متابعة الإمتحانات لحظة بلحظة من خلال ربط غرف العمليات فى الإدارات المختلفة بغرفة العمليات الرئيسية بديوان المديرية المركزية من خلال شبكة فيديو كونفرنس داخلية بين الإدارات التعليمية والمديرية المركزية والوزارة ، للإطمئنان على وصول أوراق الأسئلة وسير الإمتحانات . 

وتم تأمين اللجان بالكامل بمعرفة قوات من الشرطة من خارج اللجان وفى محيطها وٱنتهى الإمتحان فى موعده المحدد وفقاً للجداول المعلنة، وجارى إرسال أوراق الإجابة إلى لجان النظام والمراقبة  .

وشدد كيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، على أن الامتحانات تمت  فى حالة من الهدوء ولم تتلقى غرفة العمليات خلال فترة الامتحانات أى شكاوى تؤثر على سير الامتحان.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة