خالد صلاح

ترامب: قمنا بعمل جيد فى مواجهة كورونا ولن تسمعوا هذا بالإعلام المزيف

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 01:15 م
ترامب: قمنا بعمل جيد فى مواجهة كورونا ولن تسمعوا هذا بالإعلام المزيف الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، وسائل الإعلام والتى وصفها بالمزيفة، على تغطيتها حول جائحة فيروس كورونا المستجد والأوضاع فى الولايات المتحدة الأمريكية، قائلا :" لن تسمعوا هذا فى وسائل الإعلام المزيفة، لكن بالمقارنة بمعظم البلدان، التى تعانى بشكل كبير، نحن نقوم بعمل جيد جدا".

 

وقال ترامب فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بتويتر :"لن تسمعوا هذا على الإطلاق من وسائل الإعلام المزيفة، خلال تغطية الفيروس الصينى، ولكن بالمقارنة مع معظم البلدان الأخرى، التي تعاني بشكل كبير، فنحن نقوم بعمل جيد جدًا، وقد قمنا بأشياء كان بمقدور عدد قليل من الدول الأخرى القيام بها!".

ترامب
ترامب

 

ومن جهة أخرى شبه الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الوضع الأمنى فى مدينة شيكاغو الأمريكية بما هو فى أفغانستان فى إشارة إلى أعمال العنف التى شهدتها مختلف المدن فى البلاد خلال الأيام الأخيرة.

ووفقا لموقع روسيا اليوم، قال الرئيس الأمريكى فى معرض حديثه عن أعمال العنف فى البلاد: "نحن سنتخذ الإجراءات لأننا لن نسمح بأن يحدث ذلك فى نيويورك وشيكاغو وفيلاديلفيا وديترويت وبالتيمور... وجميعها يحكمها الديمقراطيون الليبراليون"، مؤكدا أن السلطات الفدرالية ستتولى تعزيز الأمن هناك.

وتابع ترامب: إنهم ليسوا محتجين، وإنما فوضوين، هم الذين يكرهون بلادنا"، متهما السلطات المحلية بأنها "خائفة من أؤلئك الأشخاص، موضحا أن هذا هو السبب وراء رفضها الموافقة على تدخل السلطات الفدرالية.

واستطرد الرئيس الأمريكى: "وماذا عن شيكاغو؟... هل اطلعتم على الأرقام؟ الكثيرون أصيبوا بالرصاص والكثيرون قتلوا. وأنا لا أتحدث عن سقوط قتيل أو قتيلين، فكان هناك 18 قتيلا، وأعتقد أنه أكثر من ذلك... هذا أسوأ بكثير مما هو فى أفغانستان وهذا أسوأ مما رآه أى واحد على الإطلاق".

وحذر ترامب من أن البلاد ستتجه إلى الجحيم فى حال تولى منافسه فى الانتخابات المقبلة جو بايدن تلك الملفات، مضيفا: "ونحن لن نسمح بأن تتجه إلى الجحيم".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة