خالد صلاح

سكرتير عام مساعد البحر الأحمر يزور منطقة زرزارة لإنهاء إجراءات تقنين الأراضى

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 02:39 م
سكرتير عام مساعد البحر الأحمر يزور منطقة زرزارة لإنهاء إجراءات تقنين الأراضى سكرتير عام مساعد البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اللواء هشام الطويل، سكرتير عام مساعد محافظة البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، لجنة من مجلس مدينة الغردقة، حيث قامت اللجنة بزيارة منطقة زرزارة وزهران، لإنهاء إجراءات تقنين الأراضى طبقا للقانون رقم 144.

وحفز اللواء هشام الطويل سكرتير عام مساعد البحر الأحمر المواطنين على الإسراع فى التقدم لإنهاء إجراءات التقنين فى ظل حرص الدولة على استلام طلبات تقنين الأراضى طبقا للقانون 144، وسرعة السداد والتى من المقرر أن تنتهى نهاية يوليو الجارى.

من جانب أخر كان أجرى مجلس مدينة الغردقة بقاعته الرئيسية بالوحدة المحلية لمدينة الغردقة القرعة المعلنة للمواطنين المستحقين للبلوكات والوحدات السكنية، بمساكن بديل العشوائيات، وذلك طبقا للكشوف المعلنة والمرفقة وهى عبارة ثلاثة وأربعون بلوك وخمسة وعشرون وحدة سكنيه.

وأكد مجلس مدينة الغردقة، أن يتم التعاقد على الاستلام بعد سداد المستحقات المالية والتى بدأت يوم يوم الخميس 9 يوليو، وأكد مجلس المدينة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية من تعقيم للقاعة واخذ المسافات الآمنة بين الحضور خلال عملية القرعة.

من جانبه قال اللواء عاطف وحدى رئيس مدينة الغردقة أن اللجنة ضمت الشؤون القانونية وإيرادات حى شمال وحى جنوب وأعضاء اللجنة بعمل فحص 68 اسره بمنطقة جبل العفش وجبل مجاهد لإعداد الكشوف اللازمة لقيامهم بالتوريد على البلوكات والوحدات السكنية.

أشار رئيس المدينة أن عمل القرعة تتم بمنتهى الشفافية والحيادية من خلال إعادة حصر المستحقين فى المنطقة على وضعها الحالى خلال توزيع الوحدات السكنية البديلة للمبانى غير الآمنة بالمنطقة، لافتة إلى أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير فى القضاء على المناطق العشوائية بمدينة الغردقة وأن الوحدات جاهزة لتسكين المواطنين للإقامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة