خالد صلاح

عمليات تعليم القليوبية: لم نتلق شكاوى من امتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة

الثلاثاء، 21 يوليه 2020 12:14 م
عمليات تعليم القليوبية: لم نتلق شكاوى من امتحان الجبر والهندسة للثانوية العامة غرفة عمليات الثانوية العامة
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدي 7083 طالبا بشعبة الرياضيات، امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية في آخر أيام امتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية، في 98 لجنة، وسط إجراءات أمنية ووقائية واحترازية مشددة.

ومن ناحيتها أعلنت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بقيادة طه عجلان مدير المديرية رئيس غرفة العمليات، وعاطف سلامة وكيل المديرية ورئيس اللجنة الثلاثية وبحضور أشرف إدريس مدير أمن المديرية، وفريق العمل بالغرفة متابعة سير الامتحانات، مؤكدة أنه لم يتم رصد أية مخالفات أو شكاوى من الطلاب أو أولياء الأمور من امتحان مادة الجبر والهندسة الفراغية لشعبة الرياضيات.

فيما تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة بمدينة بنها بمدرسة مصطفى كامل التجريبية، للاطمئنان على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية المتخذه لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والحد من انتشاره للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب ورؤساء اللجان والملاحظين والعمال وجميع المشاركين بالإمتحانات لهذا العام.

وتفقد المحافظ اللجان للاطمئنان على تطبيق إجراءات التباعد بين الطلاب والتأكيد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وتنفيذ أعمال التطهير والتعقيم للجان قبل بدء الامتحان، حفاظاً على صحة وسلامة الجميع.

وخلال الجولة شدد المحافظ، على ضرورة توفير التهوية الجيدة باللجان وجاهزية غرف الكشف والعزل بالمدارس التي تشهد امتحانات لمواجهة أي أحداث أو حالات طارئة، مع التأكيد على تواجد طبيب وزائرة صحية لتوقيع الكشف الحراري على الطلاب قبل دخولهم مقار اللجان.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة