أكرم القصاص - علا الشافعي

المخرج نبيل عبد النعيم يحكى كواليس أهم حلقات مسيرته المهنية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 01:45 ص
المخرج  نبيل عبد النعيم يحكى كواليس أهم حلقات مسيرته المهنية المخرج نبيل عبد النعيم يحكى كواليس أهم حلقات مسيرته
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المخرج التلفزيوني نبيل عبد النعيم، إن برنامج حوار صريح للإعلامية منى الحسيني، كان اسمه في البداية كشف حساب، وإن أول راتب حصل عليه كان 13 حنيه مصري، مشيرا إلى أنه على الرغم من بساطة الإمكانيات والمقابل المادي القليل الذي كان يحصل عليه فريق العمل بالكامل بما فيهم المذيع أو المذيعة، فإن تلك البرامج كانت تحقق نجاحا مبهرا.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي، ببرنامج "التاسعة" الذي يذاع على القناة الأولى المصرية، أنه أخرج أحد أهم الحلقات في تاريخه المهني، وهي حوار مع الفنان الكبير عمر الشريف، وله معه ذكريات جميلة وهامة في مسيرته المهنية، مؤكدا أنه أخرج أيضا برنامج "خلوني مذيع" ومن أفض الحلقات التي أخرجها، عندما كان الفنان فريد شوقي مذيعا، ويحاور الفنانة فاطمة رشدي.

كما روى كواليس حلقة برنامج ليلة العمر مع الإعلامية دينا الحسين والفنان خالد عجاج، وحلقة برنامج الست دي أمي وكانت بطلتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، بالإضافة إلى حلقة لقاء الفنان أحمد السقا بالنجم العالمي أحمد رمزي، بالإضافة إلى أهم الحلقات مع ببرامج العلم والإيمان وعالم الحيوان وعالم البحار بالإضافة إلى نقله إلى لمباريات كرة قدم هامة في تاريخ الرياضة المصرية.

وقال: "أنا عمري ما اتكرمت في حياتي، أول حد افتكرني كان الأستاذ عمرو الليثي من سنة، وأنا بشكره جدا أنه أعادني من تاني على الساحة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة