أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: إيداع سيدة بدار الرعاية بنبروه بعد إجراء الفحوصات الطبية

الثلاثاء، 21 يوليو 2020 08:15 م
محافظ الدقهلية: إيداع سيدة بدار الرعاية بنبروه بعد إجراء الفحوصات الطبية الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بأنه تم إيداع إحدى السيدات بدار الرعاية الاجتماعية بمدينة نبروه، وذلك بعد إجراء كل الفحوص الطبية اللازمة لها والاطمئنان على سلامتها الصحية.

وكان محافظ الدقهلية قد وجه للدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن بتشكيل فريق عمل مكون من إدارة شئون المرأة وإدارة الأسرة والطفولة وإدارة الدفاع وفريق التدخل السريع للتواصل مع أهل الحالة وذلك بعد التعرف على حالة السيدة عبر وسائل الإعلام وعلى الفور تم التوجه إليها في مقر إقامتها بقرية ميت العامل ونقلها إلى دار الرعاية الاجتماعية بنبروه .

وأكد محافظ الدقهلية أنه كلف فى وقت سابق الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بتوفير كل الرعاية الطبية للسيدة وإجراء كل الفحوصات الطبية لها والاطمئنان على سلامتها الصحية قبل نقلها لدار الرعاية.

يذكر أن السيدة تبلغ من العمر 34 عامًا كانت متزوجه وتعيش فى منطقة الهرم بالجيزة ولديها طفلة عمرها حوالى عام ونصف ولها أربع اخوات وموطنها الأصلى قرية ميت العامل - مركز اجا - دقهلية .

وكانت قد تعرضت لحادث سيارة منذ اربعه أشهر وتم نقلها لإحدى المستشفيات لتلقى العلاج وأسفر الحادث عن عدم قدرتها على الحركة أو الكلام وتخلى عنها الزوج واخذ الطفلة لتعيش معه وبعد خروجها من المستشفى عادت إلى محل مولدها بقرية ميت العامل .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة