خالد صلاح

فتاة تحول يدها لختم لرسم صور معقدة ومبهرة للكلاب.. فيديو وصور

الأربعاء، 22 يوليه 2020 06:00 ص
فتاة تحول يدها لختم لرسم صور معقدة ومبهرة للكلاب..  فيديو وصور
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الوقت الذي يستخدم الرسامين الفرش والورق لإحياء فنهم، تعتمد فنانة شابة على أداة مختلفة، وهي  يديها، في اتجاه مبتكر من جانب إيريكا بلو أوكونور،  طالبة الفنون، التى تبلغ من العمر 19 عامًا من إنديانا. فعلى مدى السنوات الأربع الماضية، طورت تقنية ترسم فيها التصاميم على راحة يدها، ثم تختم لوحاتها على القماش.

استخدام اليد كلوحة
استخدام اليد كلوحة

 

في الآونة الأخيرة، أصبح الفيديو الذي يظهر طريقة أوكونور شائعًا على  تطبيق تك توك، حيث تلقى أكثر من 152 ألف إعجاب في وقت كتابة هذا التقرير.

 

وتحدثت الفنانة الشابة عن أسلوبها الفريد في الرسم، والإلهام الكامن وراء عملها، والتغلب على الشك من الآخرين من خلال تصريحات لـ insider، قائلة :"إنها مسجلة حاليًا في مدرسة الفنون حيث تدرس الخزف وأن اهتمامها بالفن يعود إلى طفولتها."

تحويل اليد إلى ختم
تحويل اليد إلى ختم

 

وقالت أوكونور: "إنني أقوم بجميع أشكال الفن، أتذكر حين كانت أمي تدفعني دائمًا للقيام بأعمال صغيرة ومشاريع فنية مثل الرسم بالأصابع، ولم أتخلى عنها أبدًا".

@erica.bleu

Tired to get 3 paintings from the left over paint. Not my favorite but definitely a learning experience ##LetsFaceIt ##Manifestation ##LaceEmUp ##foryou

♬ original sound - earthsux

جاءت أول تجربة لها في الختم اليدوي بعد ذلك بقليل، قبل حوالي أربع سنوات، تقول أوكونور إنه في ذلك الوقت، كانت التقنية لا تزال جديدة بالنسبة لها، وأنها لم تفكر بعد في الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

وأضافت  : "استخدمت الدهانات الخاطئة التي جفت بسرعة كبيرة، لكن في العام الماضي ألهمتني المحاولة مرة أخرى عندما رأيت فنانًا يدعى راسل باول يبتكر أعماله الخاصة بالرسم على يديه أيضًا.

وتابعت  : "تحولت إلى الطلاء الزيتي الذي يستغرق وقتًا أطول حتى يجف، وأرسم أجزاء من الصورة للخلف على يدي".

@erica.bleu

Since some had asked, it was a total of 24 hand paintings! ##BeatsDaisyChallenge ##FashionEdit ##VibeZone ##fyp ##foryou ##handpainting ##art ##thankyou ##4u

♬ Dear Katara - L.Dre

قالت الفنانة أن والدها ألهمها لبدء رسم صور الكلاب على وجه التحديد، استلهمتها قصص والدها عن كلب طفولته بيري، التي وصفته بأنه أفضل صديق له.

 

صورة الكلب الأولى للفنانة
صورة الكلب الأولى للفنانة

قالت أوكونور عن والدها وكلب طفولته: "لم يكن لديه الكثير من صورها، لكنني كنت أعلم أنها تعني الكثير بالنسبة له .. اعتقدت أن هذا النمط من الرسم سيكون مثاليًا لإعادة إنشاء سانت برنارد القديم، خاصة وأنني سأترك بصمتي الخاصة على بصمتي، مع تخصيص اللوحة أكثر."

واستكملت "لقد فاجأته بالرسم في عرض فني وكانت هذه لحظة عاطفية بالنسبة له"، قامت أوكونور منذ ذلك الحين برسم صورة لكلبها الخاص، وهي تعمل الآن على عمل قطعة لعائلة توفي كلبها مؤخرًا.

صورة كلبها
صورة كلبها

أكدت الفنانة  أن كل قطعة تستغرق حوالي أسبوعين حتى تكتمل، قائلة: "أشعر أن هذه اللوحات طريقة رائعة لالتقاط جزء مهم من حياة شخص ما، وأنا أحب أن أكون جزءًا من جعل تلك الذاكرة حية".

في حديثها إلى Insider، قالت أوكونور إنها كانت تشك في أن الكثير من الناس سيرون فنها على TikTok. ولكن بعد 30 دقيقة فقط من نشر مقطع الفيديو الخاص بها، صُدمت عندما اكتشفت أن الآلاف قد شاهدوا عملها وعلقوا عليه.

وقالت "كل التعليقات التي تلقيتها جعلتني أشعر بتقدير كبير كفنانة، منذ ذلك الحين، تواصل عدد أكبر من الناس، وأخبروني عن مدى إعجابهم بعملي ."

تقول أوكونور إنها تخطط في المستقبل لمواصلة بيع الصور، لأنها تشعر أنها طريقة رائعة لمساعدة الناس على تذكر أحبائهم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة