خالد صلاح

مياه الشرب بأسوان تنظم حملة لضبط الوصلات غير المقننة.. صور

الأربعاء، 22 يوليه 2020 10:16 م
مياه الشرب بأسوان تنظم حملة لضبط الوصلات غير المقننة.. صور ضبط الوصلات غير المقننة
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، اليوم، الأربعاء، حملة لضبط الوصلات غير المقننة ومخالفات التعدى على شبكات المياه وكذلك شبكات الصرف الصحى وتقنين أوضاعهم لدى الشركة.

وقال المهندس رفعت إسماعيل، رئيس مجلس إدارة الشركة بأسوان، إنه تم تشكيل لجان صباحية ومسائية للعمل على ضبط المخالفات والتوصيلات الخلسة وتحصيل المتأخرات ومتابعة المحصلين فى العمل الميدانى بجميع الأحياء، حيث باشرت هذه اللجان أعمالها بصورة فعالة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان، فى بيان صحفى، أن هذه اللجان تهدف إلي الحفاظ علي حقوق الشركة وإيراداتها من أجل تحسين الأداء وزيادة جودة العمل.

فى سياق آخر، وبعد مناشدة أهالى قرية المنصورية بمركز دراو اللواء أشرف عطية محافظ أسوان بتضررهم من توقف العبارتين النيلية اللتين يستخدمهما المواطنين للعبور بمجرى نهر النيل من الجانب الغربى للجهة الشرقية، أعطى المحافظ توجيهاته الفورية لرئيس مركز ومدينة دراو إبراهيم سليمان بسرعة رفع المعاناة عن المقيمين بالمنصورية من خلال إصلاح العبارتين.

وأضاف محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أنه تم إستدعاء طاقم الصيانة التابع لشركة الترسانة البحرية بالإسكندرية والذى أنهى أعمال الإصلاح لإحدى العبارتين والتى قامت بالإبحار لنقل الركاب وأمتعتهم ، بجانب المركبات المختلفة حيث تصل حمولة كل عبارة إلى 50 طن وتستوعب 100 راكب و 8 سيارات.

وأوضح إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة دراو بأنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان سيتم أعمال الإصلاح للعبارة الأخرى لتشغيلها على الفور وخدمة أهالى المنصورية بين جانبى نهر النيل ، نافياً ما تردد عن إصلاح الهيكل الخارجى دون المواتير حيث تم منذ عاميين تنفيذ أعمال الصيانة بالكامل ، ولكن مع إستمرار التشغيل اليومى من الطبيعى حدوث أعطال مفاجئة خارجة عن الإرادة ، وبالتالى يتم وقف إبحار العبارة حفاظاً على حياة وسلامة المواطنين .

 

 

حملة ضبط الوصلات الخلسة لشركة مياه الشرب بأسوان (1)
حملة ضبط الوصلات الخلسة لشركة مياه الشرب بأسوان 

 

حملة ضبط الوصلات الخلسة لشركة مياه الشرب بأسوان (2)
حملة ضبط الوصلات الخلسة لشركة مياه الشرب بأسوان 

 

حملة ضبط الوصلات الخلسة لشركة مياه الشرب بأسوان (3)
حملة ضبط الوصلات الخلسة لشركة مياه الشرب بأسوان 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة