خالد صلاح

نقابة المعلمين تكرم المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة

الأربعاء، 22 يوليه 2020 01:12 م
نقابة المعلمين تكرم المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة خلف الزناتى نقيب المعلمين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، أن المعلمين أدوا دورهم على أكمل وجه فى أعمال المراقبة والإدارة ومستمرين فى تصحيح امتحانات الثانوية العامة حتى خروجها إلى بر الأمان، ووجه التحية إلى جيش التنوير من المعلمين على مابذلوه من جهود ومستمرون فى بذل العطاء . 
 
وأوضح الزناتى، فى بيان، أن المعلمين أدوا دورهم على أكمل وجه تحملوا مخاطر المرحلة الحالية وإجراء امتحانات الثانوية العامة، مشيرا إلى أنهم سيواصلون دورهم بتنفيذ امتحانات الدبلومات الفنية، السبت المقبل.
 
ووجه خلف الزناتى جميع النقابات الفرعية بتكريم المعلمين المشاركين فى امتحانات الثانوية العامة، وعلى الفور قام حماده النقيب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بملوي ، بتوزيع 750 شهادة تقدير على المعلمين الملاحظين بلجان الثانوية العامة بمركزي ملوي وديرمواس فى المنيا . 
 
وقال رئيس النقابة الفرعية : " أن المعلمين هم رسل العلم وجيش التنوير ، وشهادات التقدير تأتي عرفاً وتقديراً لما بذلوه وقدموه من أجل نجاح امتحانات الثانوية هذا العام في ظل جائحة كورونا " 
 
وأشار حماده النقيب ، إلى أنه منذ بداية امتحانات الثانوية العامة كان هناك تواصل مع المعلمين بشكل مستمر لإزالة أية عقبات وحل المشكلات التي قد تواجههم ، بالإضافة إلى أنه تم توفير وسائل مواصلات للمعلمين طوال أيام الامتحانات مع توزيع مطهرات وكمامات عليهم .
 
 
وكان قد أعلن خلف الزناتي نقيب المعلمين، رئيس اتحاد المعلمين العرب، البدء فى صرف دفعة معاشات يوليو المقررة للأعضاء، على أن يتم الإعلان عن صرف المعاشات للورثة خلال الفترة المقبلة، موضحا أن النقابة قامت خلال الأيام الماضية بالتنسيق مع البنك المختص ،  للتأكد من جاهزية منافذ الصراف الآلي التابعة للبنك لصرف المعاشات للمستحقين.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة